القائمة الرئيسية

الصفحات

اجمل قصة اطفال ، قصص قبل النوم

اجمل قصة اطفال  ، قصص قبل النوم

اجمل قصة اطفال  ، قصص قبل النوم  

الفيديو كامل أسفل النبذه :)

تدور أحداث قصة الاطفال الكرتون :

حول مملكلة يقودها الامير إيرول , وكان مميز وذكي ووسيماً جذاب ومرح .

ولكن يا اصدقائي كما تعلمون إنه لا يوجد شخصٌ كامل في هذه الحياه , وكان هنالك سر لدى الأمير إيرول وهو حبه لوجهه بشكل غريب كما ستشاهدون في الفيديو اسفل المقدمه .

حيث كان يعنقد ان سر جمال قصره واثاصه وكل ما هو حوله هو بسبب إنعكااس جماله عليها :).

ودارت الاحداث في هذه السلسله قصص عربيه

وفي يوماً من الأيام جائت لزيارته عمته وكانت العمه أمرأه قاصيه , وفي اليوم التالي جاء المدعون لاستقبال العمه وكانو من الاملوك والامراء .

جيث قام الأمير بتجهيز نفسه , وأرتدى أجمل الثياب , فهو يريد ان يكون جميلاً جداً أمام عمته والضيوف في حفل الأستقبال الذي اقامه إستقبالاً لعمته ( القاصيه ) كما يصفها.

بدأ الحفل وتجمع المدعون ولكن الأمير لم يظهر بين الناس , مما أاثار استغراب الجميع , وبدأو بالسؤال : أين الأمير ولم يعلمون أن أميرنا كان يقف خلف المرأة يتغزل بجماله .

وتسائلت العمه بالحفل عن تأخير الأمير بالنزول الى الناس , وكانت العمه أصلا ليست قاصيه , ولكنها كات تعلم سر الأمير وحبه للوقوف أمام المرآة .

فذهبت الى غرفة الأمير وعاتبته على عدم نزوله الى الحفل وخصوصاً أنه حفل عيد ميلاده للأمير , فقامت أهدائه هديه عيد ميلاده ولكنها هديه غريبه جداً فقد كانت الهديه عباره عن تعويذه . 

وعندما ألقت التعويذة عليه , تحول الامير الى شخص محبوس داخل المرآه , وأصبح الأمير مجرد شخص محبوس وحاول أن يستدعي الحراس لأعتقال عمته ولكن دون أي جدوى .

وضحكت العمه على الامير كالساحرات وهنا تغيرت احداث القصه تماما وانتقلت الى جزء أخر مريب للأمير , فبعد التعويذه القت العمه المرآه في القريه والامير بداخلها , وإنتقلت المرآة الى منزل في القريه .

وفي المنزل في القريه كانت تعيش هناك أمرأه وابنها الصغير , وكانوا فقراء الحال , وكانت الأم تحب هذه المرآه الجديده وتنظر الى نفسها كثيراً من خلالها , ولكن ابنها جائع وأمه مشغولة بالمرآه , فغضب الولد من أمه وقام برمي المرآه من النافذة .

وكاان بالخارج لص يتجول فوجد المرآة , فقام بأخذها وأعجبته كثيراً , كما ستشاهدون في فيديو القصه كيف تعامل معها , وكيف جن حنون الأمير المحبوس بداخلها , وتمنى الأمير لو أن المرآه سقطت بين يدي أميرة جميلة وليس لص .

أجمل قصص الأطفال الكرتونيه قبل النوم والقصيره

وكان هذا اللص يأخد معه المرآه أينما ذهب وكان الأمير يشاهد هذا اللص كيف يسرق الناس , وكيف يتتباهى بعد كل سرقه , وكيف ينظر اللص في المرآه ويقول لنفسه إنه لص عظيم . وكان هذا الأمر يزعج الأمير جدا.

وفي حين كان اللص يركض داخل سوق المملكه سقطت منه المرآه وهو لا يدري , فوجدها طفل صغير متسخ , وأخذها معه الى المزل , ولكن هنا المفاجأه : أن الطفل أستطاع أن يرى ويسمع الأمير , فنظف الطفل المرآه وأخذ يسأل الأمير ؟

هل هذه المرآه سحريه : فأجابه الأمير نعم إنها سحريه , فطلب الطفل عدة أمور من الأمير ولكن لم يستطيع الأمير أن يحققها له .

وإعتاد الطفل أن يأخذ معه المرآه أينما ذهب , وكان الأمير معجب بالطفل وبتعامله الجميل مع الناس في المملكه , حيث كان الطفل يساعد الناس دون مقابل , فهو جميل من الداخل جداً , كباقي الناس البسطاء الذين إعتادو ان يساعدون بعضهم البعض , ودون أي مقابل.

أثرت تصرفات الناس في المملكه إعجاب الأمير , وإقتنع هنا أن الجمال ليس بالشكل فقط , بل هو بالجال الحقيقي الداخلي للأنسان, وعرف في نفس الوقت أن جمال الشخص الخارجي لا ينفع ولا هو محبب اصلاً , فعندما يركز الشخص على جمال شكله فهو ينسى نفسه أمام رغباته الشخصيه , ولا يعلم عن باقي الأمور المهمه في حياته.

فعلم الأمير إنه كان على خطأ , وهنا حصلت المفاجأه الكبرى , فقد خرج الأمير من التعويذه لأنه أدرك خطأه .

* لقرائه قصص أطفال جميله انقر هنا 

* لمشاهده الفيديو الخاص بِالأمير اجمل قصص الأطفال أنقر هنا 

لمشاهدة قصة أطفال قصيره اخرى هذا فيديو آخر 


reaction:

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق

إرسال تعليق