القائمة الرئيسية

الصفحات

تفسير القبلة في المنام

 تفسير القبلة في المنام ، حلم القبلة في المنام ، القبلة في المنام للعزباء ، تفسير حلم رؤية القبلة ، رؤية التقبيل في المنام ، رؤية القبلة في المنام ، رؤية القبلة أو البوسة.

تفسير القبلة في المنام
Interpretation of the kiss in a dream


تفسير القبلة في المنام


بالطبع في المنامات نرى العديد من الأحلام والرؤى التي بالطبع لها تفسير على سبيل المثال : تفسير القبلة في المنام، و تفسير حلم التقبيل في المنام للعزباء.


يتعدد تفسيرها في الحلم من شخص إلى آخر وحسب نوع هذه القبلة، منها قبلة للعزباء ، قبلة الشفاه ، والقبلة تدل على تفسيرات مطمئنة في أغلب الأحول.


تفسير تقبيل المرأة المتزوجة في المنام له مدلولات سوف نشرح ونفسر لكم جميع هذه الاحلام ومن تفسير ابن سيرين وغيره كذلك.

تفسير حلم القبلة في المنام


تفسير المنام إن كنت شاباً ورأيت في منامك حلم التقبيل فهذا يدل على العاطفة الجياشة والحب وغرامك بأحدهم وهذه الأحلام لا تخص الفتاة بل والشباب ايضاً.


ومن رأى أن يرى غيره يقبل بعضهم البعض فهذا يدل على تدخله في حياتهم ومراقبتهم في حياتهم ولا يدل على سوء من راى والعياذ بالله.


وإن رأيت أنك تقبل شخص آخر فهذا يدل على بناء علاقة قوية بينكما وتبادل الثقة، فنحن لا نقبل إلا من نثق بهم بالعادة.


لا يُشار إلى أن القُبلة في الحلم تدل على الشهوة بقدر ما تدل على الرومانسية والمحبة والشوق الكبير للشخص الذي قبلته أو قبلتيه.


كما أن العمر لا يكون له تغيير بتفسير حلم البوسة أو القبلة لأنها تدل على الحنان والعواطف فلا دخل بالعمر لها على الإطلاق.


رؤية التقبيل خلال المنام تختلف من شخص لآخر سواء كان الحلم للعزباء أو المتزوجة بحسب الموقف 

تفسير رؤية التقبيل في المنام


تفسير حلم تقبيل شخص في الحلم على الرأس  وكان هذا الأخير مسؤول أو مدير فهذا يدل على تقبيلك رغباته وخضوعه لك، والعكس صحيح.


التقبيل في الحلم

أما القبلة ( رؤية التقبيل ) على الخد في المنام إذا كانت بروح التسامح فهي تدل على العلاقة الإيجابية بينكما انها موقع احترام ، وإن كانت قبلة خد من الشاب لفتاه فهي صدق مشاعره تجاه هذه الفتاه.


ومن رأت أنها تقبل شريك حياتها فهي تدل على قوة عاطفة له أو انها تؤيد المزيد من الثقة أو أن هذه القبلة هي تعبير عن المشاعر.


ومن رات في منامها أنها تقوم بتقبيل رجل بالعمل مثلاً تعتبر قلقلك من هذا الرجل، ومن رأت أنها تقبل الحبيب فهذا دليل للشوق واللهفه لرؤيته.


من رأى أن الآخرين في وضع تقبل فهو أو هي في حاجة إلى الحب والحنان، فهو يفتقد ذلك الحب ويبحث عنه، وربما إقتراب قدوم الحب.


القبلة على الشفاه في المنام

تفسير القبلة في المنام


وتفسير القبلة على الشفاه في المنام بشكل عام هي التودد وإقامة العلاقات، أما تفسيراتها التفصيلة فهي: 


تفسير القبلة على الشفاه بشهوه من رجل غريب لفتاه عزباء هو حصولها على المال بطرق غير مناسبة.


أما إن قبلها بغير شهوة فهي حصولها على منفعة من ذلك شخص، وإن رأت العزباء من يقبلها على الشفاه كان متوفي فهو حصولها على الأموال منه ذلك الشخص أو غيره.


أما تفسير قبلة شفاه للعزباء من شخص غريب فهو زواجها منه، أو قدم الزواج والله أعلم.


تفسير زوجي يقبلني في المنام


تقبـيل زوج لزوجته في المنام تفسر على استقرار الحياة الزوجية بينهما وأن هذا الزوج يحب بيته وزوجته ويريد التنعم باستقرار زواجه.


أما القبلات من رجل أعزب للمتزوجة على الشفتين فهذا يقول بأن هذا الرجل يتزوج من مطلقة أو أرملة ويتمتع بالمنفعة منها، والرؤية هنا للرجُل الذي حلمتي به.


ومن رأت أن زوجها يقبلها في شهوة على شفتيها وحميمية فهذا يدل على الحب والعاطفة بين الزوجين ويدل على التوافق بينهما في العلاقه الحميمية.


القبلة على الشفاة للمتزوجة في الحلم من غريب تدل على شهادة زور للرائية، ومن رأت وهي متزوجة متوفي يقبلها فهذا تفسيره على قبول واستجابة دعاء هذه المرأة.

تفسير رؤية حلم تقبيل الشيطان أو الجن


تفسير من رأت أن شيطان يقبلها فهذا والعياذ بالله أنها تمشي في أمور السحر والشعوذة والعياذ بالله، عليها بالإستغفار والتوبة والرجوع عن هذا الطريق.


كما إن كانت رؤية الفتاه عزباء وحلمت بأن شيطان يقبلها في المنام أو جن يبوسها في المنام عليها العودة إلى الله تعالى وإصلاح ذاتها.


كما أن هذا الحلم تحذير للمرأة والحامل ومن الممكن أن يختلف التقبيل سواء على الشفتين أو على اليد ولكنها قبلة من شيطان.


فإن الرائي صاحب الرؤية تلك عليه العودة لله فوراً، فهذه دلالات لهؤلاء الأشخاص تعني الحذر مما يسيرون إليه.

تفسير رؤية القبلة على الخد في المنام


القبلة على الخد للعزباء معناها زواجها ممن لا تحب أو تريد، وله دلالة أخرى للعزباء وهي حصولها على خير والمنافع وهو خيرا أو مالا كثيرا ، كما يمكن أن تعيش العزباء بعد زواجها من هذا الشخص باستقرار.


كما أن تفسير حلم القبلة على الخد لابن سيرين أنه سداد دين أو أن يقوم الرائي بتوجيه نصيحة مهمة جداً لذلك الشخص.


وان تفسير حلم التقبيل على الخد يشير إلى الإنتفاع من العمل أو من أي مكان آخر، ومن يبوس يد والديه في المنام يدل على البر والرضا منهم عليه.


التقبيل في المنام إن كنت كرائي غير مرتاح فهذا يدل على عدم راحتك من الشخص الذي قمت بالتقبيل منه بالواقع.

التقبيل للبنت في المنام


تفسير حلم التقبيل للبنت في المنام ، إن رأى الأعزب في المنام أنه يقبل فتاه فهذا اشارة إلى الزواج من تلك الفتاه بالذات.


ومن رأى التقبيل في المنام على الفم للفتاة فهذا غير محمود وخصوصاً إن كانت القبلة بـ شهوة، وتدل الرؤيا على الأقوال السيئة.


الكثير يرى في المنام القبلة ، معنى القبلة يختلف حسب موضعها في حلك الشاب أو حلم البنت، إن تقبيل شخص على الجبين في الحلم به الإحترام والتقدير.


تفسير القبلة في حلم الشاب بتقبيل فتاه بالمنام به استعجاله للأمور والبحث عن اللذة والمتعة وعليه مراجعة نفسه.

تفسير حلم القبلة للحامل في المنام


تفسير حلم القبلة للحامل من زوجها وابنائها على بطنها هذا تفسير جميل للحامل بأن المولود القادم جميل الشكل ويدخل السرور إلى القلب.


و تفسير حلم الحامل بأنها تقبل أحد هو دليل على المحبة والمودة للشخص الذي في المنام ، تفسير تقبيل رؤية الحامل يبشر بالولادة وبشكل سليم وسلس.


فهو منام يدل على الخير سواء كان الحلم في تقبيل شخص أو سيدة لابن سيرين وهو حلم ليخفف من توترها بسبب الحمل.


التفسير بشكله العام إن كانت الحامل هي من تُقبل شخص آخر فإنه يدل على مودة كبيرة ومحبة وبشرة خـير لأي امرأة .

تفسير رؤية القبلة لابن سيرين من شخص معروف


رؤية تقبيل شخص معروف في الحلم يفسر على اقتراب الزواج، حيث أن تفسير الحلم هو محبب نظراً إلى الناس تحب التقبيل الناس المعروفة والمشهورة في الواقع، فكيف في الحلم إذن.


يقول الراوي لابن سيرين أن تفسير حلم رؤية القبلة من معروف هي المحبة وهي من الإشارات التي تبشر بالتخلص من الأعداء كذلك. في المنام.


أما تفسير القبلة من رجل لأمرأة معروفة في المنام هو رغبته في الزواج منها، وإن كان في سياق عمل فـ تفسير التقبيل هنا التودد لنيل وكسب الرضا.

تفسير حلم رؤية القبلة من الفم


تفسير رؤية القبلة من الفم المنام لها العديد من التفسيرات حسب مكانها، فمن رأى نفسه يقبل فتاة من فمها فهذا فسره المفسرون بأنه شارب للخمر.


تفسير حلم تقبيل مسنة هو ارتكاب ذلك الرائي لخطأ والندم عليه، تفسير القبلة يختلف حسب المشهد كما ذكرنا، فمن راى أنه يقبل فتاه يحبها فهو يرغب الزواج منها.


تفسير رؤية القبلة في الوجه للرجل تدل على قدوم مشاكل في المستقبل، حلم التقبيل من رجل لرجل به آراء كثيرة سنتطرق إليها في مقال منفصل.


تفسير حلم الفتاة في المنام بأنها تقبل شخصاً من فمه بشهوة تدل على نيلها المال والمنافع منه، وإن كان معروفاً لديها فهي رغبتها بالزواج منه.


تفسير قبلة الاقارب في المنام تدل على الإرث منهم، القُبلة لابن سيرين في الاحلام تدل للفتاة العزباء بقرب الزواج في هذا المنام.


و تفسير حلم القبلة من فم العزباء هو الكسب الكثير ولكن بطرق غير محمودة.


مقال ذات صلة : الزواج في المنام للعـزباء


نهاية مقال : تفسير حلم القبلة في المنام ، الحلم 


reaction:

تعليقات