القائمة الرئيسية

الصفحات

الرحمة نزعها الله من قلب زوجها فسلخ جلدها

للكبار فقط تحذير ﻷصحاب القلوب الضعيفه من قرأة الموضوع , رجل يسلخ جلد زوجته قبل أن يقتلها ويقطعها , إن ماتت تارحمه في قلوب البشر فسد المجتمع .


الرحمة نزعها الله من قلب زوجها فسلخ جلدها

الرحمة نزعها الله من قلب زوجها فسلخ جلدها

في التفاصيل المقززه لهذا المجرم وقام بالتمثيل بالجثه , كما نعلم أن الخلافات الزوجيه تتواجد في أغلب المنازل ولكن أن يصل الحد إلى القتل التعذيب والتشويه !! هذا ما لا يقبله عقل .

اﻷشتباه بحدوث جريمه

وقد نشرت صحيفه ( ذا صن ) البريطانية , بأن الجيران إشتموا رائحه غريبه من منزل جيرانهم مما أوصلهم إلى إبلاغ الشرطه المكسيكيه عن تلك الرائحه .

وصول الشرطه إلى مكان الحادثه

وبالفعل وبعد قدوم رجال الشرطه ودخلو المنزل , تبين لهم بأن الزوجه مقتوله بالمنزل ومشوهه وممثل بها , وهذا أكد إدعاء الجيران بسبب الرائحه الكريهه , حيث بدأوا البحث عن فاعل تلك الجريمه النكراء إلى أن أشارت أصابع الإتهام الى الزوج .

التحقيق مع الزوج

وعند التحقيق مع الزوج إعترف بإرتكابه للجريمه , حيث قال أنها كانت تهدده بالقتل , وإعترف بتفاصيل الجريمه التي لا نستطيع نقلها عن الصيحيفه بسبب الشناعه المبيره قبل القتل , وإحتراماً للإنسانية , حيث بدأت الجريمه بطعن الزوجه بالحلق ومن ثم أكمل فعلته .

المقابله التلفزيونيه مع الزوج

وبين مقطع فيديو مسرب لمقابله مع الزوج إلى أنه بدأت المشاجره بينهم في الجدل والشد والجذب , حيث كرر قوه بأنه تريد قتله وقال لها وانا اريد قتلكي ايضاً .
وأثارت هذه القضيه الجدل في المكسيك بأكملها , وهاجم المواطنون الصحافه هناك لنشرهم الصور الشنيعه وعلى الصفحات اﻷولى , وكأن هكذا أخبار أصبحت سبق صحفي .

رأي الرئيس المكسيكي بالحادثه

ومن خلال مؤتمر صحفي للرئيس المكسيكي إنتقد بشده ما جرى من وسائل الصحافه علو نشر تلك الصور وطالب بمعاقبة المسؤلين.

المشاجرات العائلية هل تؤدي إلى القتل

كما نعلم جميعاً أن المشاجرات الزوجية هي أمر معتاد بين الزوجين وخصوصاً في بداية الحياه الزوجيه , ولكن أن تصل اﻷمور إلى هكذا حد فهذا أمر خطير للغايه , أم ان تلك الجرائم موجوده ولمن للتطور التكنولوجي وإنتشار اﻷخبار بسرعه أصبحنا نسمع عنها الكثير .

هذا ما تناقله رواد مواقع التواصل الإجتماعي حول العالم على هذه الجريمه , فقد وصفها المعلقون والمغردون بأنها الأبشع على الإطلاق , لبشاعة تفاصيها , ولبشاعه بعض وسائل الاعلام في نشر الصور , وكأنه سبق صحفي لجني اﻷموال والأرباح .

هل تؤثر هذه الأخبار على المتلقين لها 

بطبيعة الحال أخبار القتل والإيذاء ومن غير أي رحمه , أخبار تستفز المجتمعات , فالويلات كثيره هذه اﻷيام من حروب وإنتشار للفيروسات كفيروس كورونا الجديد , فالعالم ممعوض من كثرة الاخبار المتواليه عليه في صباح كل يوم , وهكذا أخبار تؤثر بشكل سلبي على المراهقين وعلى المقبلين على الزواج .

المقبلين على الزواج وتأثير المشاجرات عليهم

فالمقبل على الزواج إذا كان شاب أو فتاه تخيفهم هكذا أخبار عن الحياة الزوجيه , فهم قد رسموا صوره جميلة لحياتهم الزوجيه , وعند سماعهم القتل للزوج أو الزوجة تدخل الريبه في قوبهم , والعديد من الشباب ذكوراً وإناثاً يفضلون عدم الزواج نهائياً حسب جميع الدراسات الحديثه .

رأي الدين بالوصايه بالنساء

نسأل الله عز وجل أن يصلح حالنا , وحال أزواجنا وأبنائنا , فقد كرم اﻷسلام الزوجه وأعطاها حقوق تحفظ جميع حقوقها , والله عز وجل خصص سور في القرأن لحفظ حقوق المرأة , ليعلم المجتمع أهمية دور الزوجة .

وصايا الرسول بالمرأة 

كما وصانا الرسول عليه افضل الصلاة والسلام بالمرأه , بل كان له دور كبير في الحفاظ على المرأة في جميع تفاصيل حياتها , وهنالك احاديث نبوية شريفة كثيره تحدث بها نبينا الكريم على الإهتمام بالمرأة .

لمشاهدة وصايا الإسلام عن المرأة اضغط هنا 

لمشاهدة موضوع الزواج اضغط هنا 


ارخص ترويج لمواقع التواصل الاجتماعي من هنا 

reaction:

تعليقات