القائمة الرئيسية

الصفحات

ذبحت والدتها بالموس لوصفها إيها بالجنون | تفاصيل صادمة ببلد عربي

من أغرب الإعترافات التي اثارت الجدل وبدولة عربيه فتاه تذبح والدتها بون رحمه , حيث كانت تبحث على اﻷنترنت لطرقيقة قتلها , التفاصيل مروعه .

بلد عربي، العراق، الاردن، حسن شاكوش، المهرجان، المهرجانات، الأمراض النفسية، امراض نفسيه، الامراض النفسيه،

ذبحت والدتها بالموس لوصفها إيها بالجنون تفاصيل صادمة ببلد عربي

من خلال التحقيق مع الفتاه التي تبلغ 26 عاماً , عراقية الجنسيه , قالت في الإعترافات عن سبب فعلتها الشنيعه.

إعترافات الفتاه أمام القضاء

وقالت وفقاً للقضاء في العراق : أن والدتها كانت تعاملها بطريه سيئة وكان والدتها كثيره الترديد لعبارة أنتي مجنونه وتهينها أمام اﻷقارب واﻷصدقاء , مما أثار حفيظة الفتاه العشرينيه وجعلها تفكر جدياً بالتخص من أمها , حيث قامت بالبحث على اليوتيوب عن طريقه للقتل .

التفكير الجاد لتنفيذ الفتاه فعلتها

ومن بعد البحث قررت أن تشتري موس أداه حاده اتنفذ ما أوصلها لها تفكيرها , فقد جن جنونها من تصرف والدتها , ولكنها بالطبع إختارت الطريق الغير صحيح أبداً , فكيف لنا أن نقوم بقتل أحد والدينا لمجرد عدم الوصول إلى طريقة تفاهم , ولكن ما حدث قد حدث .

تنفيذ العمليه مع والدتها 

حيث قالت من خلال الإعترافات بأنها قامت بالتنفيذ في أول أيام السنه الجديده , وخصوصأ أن والدتها توصها بالسياره إلى مكان عمها ( صالون قص شعر ) في منطقتها , ولأن والدتها هي من توصلها للعمل خوفاً عليها , قررت أن تنفذ فعلتها بطريقه مقنعه .

بدأت بطرح فكره على والدتها بأنها تعلمت طريقة التنويم المغناطيسي من اليوتيوب , وتريد أن تلعبها معها , ووافق اﻷم على ذالك , فقامت بربط يداها خلف كرسي السياره , ومن ثم بدأت بطعنها برقبتها ﻷكثر من مره حيث فصلت رأسها عن جسدها .

ماذا فعلت بعد أن نفذت تخطيطها 

بعد أن قامت بقتل والدتها , قامت باﻷتصال مع أحد أقربائها وأبلغته ماذا فعلت , وقام قرابتها باﻷتصال مع الجهات اﻷمنيه غي العاصمه العراقيه بغداد حيث قامت القوات بإعتقالها على الفور .

ردة فعل أهل الفتاه

أهل الفتاه أبلغوا فرق التحقيق بأن هذه الفتاه تعاني من أمراض نفسيه منذ مدة , ودخلت مستتشفى اﻷمراض النفسيه .

اﻷمراض النفسيه واثرها على المجتمع

تعتبر الأمراض النفسيه من أخطر اﻷمراض إن لم تعالج بحكمه وخصوصاً مع اﻷبناء منذ الطفوله , بسبب العواقت التي سوف تتركها هذه اﻷمراض في المستقبل على المجتمع بشكل عام , وعلى اﻷهل والمقربين من جهة ثانيه , فإن كبر ذالك الشاب أو الفتاه ولم يتم علاجهم من اﻷمراض النفسيه من الممكن أن يقومون بجرائم لا تحمد عقباها .

دور اﻷهل مع أبنائهم في علاج اﻷمراض النفسيه

للأهل الدور الكبير عن الكشف عن أبنائهم وحالتهم الصحيه لدى المستشفيات والمراكز الصحيه المعنيه بذالك , للحفاظ على صحة أبنائهم أولاً وحمايتة أنفسهم من أي تصرفات غير مسؤول .

البعض من الأهالي لا يخبر عن حالة ابنهم الصحيه خوفاً من نظرة المجتمع للأسف , وهذا الأمر من اﻷخطاء الشائعه , وهو أمر غير مرغوب به على الإطلاق , فبهذا التصرف لا يحلون المشكله بل يزيدون من حالات أبنائهم سوءاً , ولا تعالج أغلب الحلات في المجتماعت العربيه إلا بعد حدوث ما لا يحمد عقباه .

هل تكررت هذه الحاله في المجتمعات 

نعم للأسف تكررت هذه الجرائم في جميع الدول العربيه والاجنبيه , حيث شهدت اﻷردن حاله بشعه لا ينساها اﻷردنيون حين إستيقضوا على جريمة قتل هزت المجتمع , حيث قام شاب مريض نفسي بقتل والدته والتنكيل بها بأبشع الطرق .

كما شهدت عدة دول عربيه جرائم عديده مماثله بالطريقة نفسها , وأشارات تقارير الطب الشرعي إلى أن العدد لا يهان به .

لعلاج التوتر والقلق إضغط هنا 

اللهم عافنا وأرفع عنا البلاء , وأحمينا وأحمي اولادنا يا الله يا كريم , وأصلح حالنا ... اللهم أمين 
reaction:

تعليقات