القائمة الرئيسية

الصفحات

هل صحيح عندما تفكر بشخص يفكر فيك ... هل هو تخاطر

هل صحيح عندما تفكر بشخص يفكر فيك ... هل هو تخاطر ، أفكر في شخص قبل النوم فهل هو يفكر في ، أم أنه تخاطر وكيف أعرف أن شخص يفكر بي .

هل صحيح عندما تفكر بشخص يفكر فيك ... هل هو تخاطر
Is it true when you think of someone who thinks of you is it Teleportation


هل صحيح عندما تفكر بشخص يفكر فيك ... هل هو تخاطر


هل صحيح عندما تفكر بشخص يفكر فيك ... هل هو تخاطر وعلى العموم فإن تفكير في شخص ما قبل النوم هو بسبب علاقة كانت بينكما .

وأنت ما زات تفكر بذلك الشخص وربما أنت تحبه ، ولا تريد أن تتوقف العلاقة بينكما ، ولكن البعض يعتقد أن الشخص الأخر هو كم يفكر فيك .

أو أن هذا الشخص يتخاطر معي وأنا لا أعلم ، وأن التخاطر هو سبب تفكيري به أيضاً ، سوف نفصل كل هذا الكلام وهذه الأفكار بالأشخاص .


والتخاطر هو كما نعلم تواصل ذهني فكري بينك وبين شخص أخر ، ويأتي التخاطر بالتعلم أو بقوة الحواس وخصوصاً الحاسة السادسة .

سبب التفكير في شخص طول الوقت  


لطالما مررنا بمثل هذا التفكير ، نحن نجد أنفسنا نفكر في ذلك الشخص سواء في الليل أو النهار ، ولكن هل هدث لك أن تفكر في شخص طوال الوقت .

فتمر الأيام والليالي وأنت لا تتوقف عن التفكير في شخص ما ، ومن الممكن أن يسبب لك هذا الشعور التوتر ، وتبدأ في الأسئلة التي تريد لها جواب منطقي .

إن كان هناك علاقة حب بينكما ، فهذا التفكير له مبرر ، ولكن إن كان هناك علاقة بينكما وإنتهت هذه العلاقة وما زلت تفكر بهذا الشخص كثيراً .

هنا أنت تريد جواب شافي ومقنع بنفس الوقت ، وأول سؤال بسبب التفكير بهذا الشخص : هل ما زلت أحب ذلك الشخص وهذا سبب تفكيري المستمر به .

ما زلت أفكر به


ما زلت أفكر به رغم طلاقي أو ما زات أفكر به رغم انتهاء العلاقة ، هذه من الأسئلة التي نحاول أن نجد لها جواب ، مع العلم الجواب بين يدينا .

والجواب هنا إنك ما زلت تحب هذا الشخص ، وعقلك الباطن يفكر به وأنت تعلم هذا تماماً ولكن أنت تتغاضى عن الحقيقة لأن تفكيرك بهذا الشخص يريحك .

ويوجد جواب أخر وهو أنك إنسان طيب ولا تنسى المعروف ولا تهون عليك العشرة ولا يهون عليك الخبز والملح فيما كان بينكما من أيام جميلة .

نسيان شخص كنا نحبه في أحد الأيام من الأمور الصعبة نفسياً مع البعض ، ولكن الزمن كفيل بأن ينسيك هذا الشخص حتى لو بعد عشرين عاماً .

التفكير في شخص قبل النوم والتخاطر معه


التفكير في شخص قبل النوم بشكل يومي هو أمر مرهق للإنسان ، وربما هو التخاطر فيما بينكما ، فمن الممكن أنك أنت من يقوم بجلسة تخاطر معه .

جلسة تخاطر مع ذلك الشخص من دون أن تشعر وهو بالتالي سوف يبدأ بمبادلته ذلك التخاطر ويبدأ الحوار الذي أنت تفكر به فيما بينكما .

ولكن هل التخاطر حقيقي ، بالطبع حقيقي إلم تسمع بتلاقي الأرواح ، ألم تعيش ذلك الشعور الجميل عندما يخطر ببالك شخص معين وتتفاجأ بمكالمة منه .

أنت سيد الموقف في التوقف عن التخاطر والتفكير بهذا الشخص ، فإن كنت قوي للنسيان فلن يستطيع هو أن يتخاطر معك لأنك قطعت حبل المشاعر .

كيف أتوقف عن التفكير في شخص  


  • حاول أن تكون مشغولاً طوال الوقت 
  • أعد علاقاتك بأصدقائك وتعرف على أصدقاء جدد
  • لا تلاحق هذا الشخص على مواقع التواصل الإجتماعي 
  • تعلم شيء جديد مثل الدراسة أو التسجيل في نادي رياضي 
  • قراءة القصص والكتب قبل النوم ولها فوائد مذهلة 
  • إبتعد عن الصديق المشترك الذي يبقى يذكرك به 
  • لا تحتفظ في صوره والهدايا التي قدمها لك 
  • امسح رقم هاتفه من جوالك 
التوقف عن التفكير بشخص ما أو التخاطر يتطلب إرادة قوية ، بالطبع هي صعبة على البعض إلا أنها الوسيلة المثلى لكي تنسى هذا الشخص ، ويجب اتخاذ القرار .

وإن اتبعت النقاط التي في الأعلى ، سوف تستطيع أن تبدأ حياة جديدة بعيدة كل البعد عن الحياة القديمة ، فالتفكير لا يتوقف مع ذلك الشخص ، افكر بشخص كثيرا .

التخاطر والتفكير الذهني بين الأشخاص 


كلمة تخاطر بها جمال من نوع معين لدى الأغلبية لما يعتقد لها من قوة خفية للتواصل مع الأشخاص الذين نحبهم ذهنياً ، لذلك عليك أن تتعلمها .

أن تتعلم التخاطر بالشكل الصحيح الذي يمكنك من أن تتواصل مع من تريد من خلال التخاطر ، وبالتالي نقل المشاعر والعواطف بين المحبين .

وتكبر المشاعر من خلال التخاطر لأنه غير حسي والتخاطر به مرسل وبه مستقبل ، وبه استبصار وتوقعات يعتبرها البعض غير حقيقة .

للمزيد عن الموضوع اقرأ المقالة في أخر المقال : تجربتي مع التخاطر وتعرف على أسراره وتفاصيله الخفية , وتعرف على التزامن بالتفكير بين شخصين .

إذا فكرت في شخص معين فهو يفكر فيك 


هذه من المقولات التي لها تاريخ طويل من النقاشات التي لا تنتهي بجواب صافي ، بل يتعمق بها بعض الأشخاص لحبهم في سحر التخاطر والتفكير .

للتفكير في شخص ما سحر لا يشعر به سوا من جرب هكذا تخاطر ، لإعتقاده أن الشخص الآخر يفكر به ، ويرسل له الرسائل الذهنية الغير حسية .

وبالتالي يقوم الشخص المستقبل للتخاطر بإعادة إرسال الرسائل لذلك الشخص ويدور بينهما حوار غير حسي ، يتمتع به الإثنان من قصد أو من دون قصد .

ومن هنا جائت مقولة إذا فكرت في شخص ما فهو يفكر فيك ، ولكن البعض يعتبر تفكير شخص أخر به كثيراً هو إزعاج يجب عليه التخلص منه .

في الختام ، ما زال هذا الموضوع الخاص بتفكير الأشخاص بنا أو تفكيرنا نحن بأشخاص معينين موضوع شائك في الجدال من حيث صحته أو نفي صحته ، شاركونا في تجاربكم في التخاطر في صندوق التعليقات .


تعلم ايضاً : كيف اقوم بعمل التخاطر  


مقال : تجربتي مع التخاطر  






Is it true when you think of someone who thinks of you is it Teleportation
reaction:

تعليقات

10 تعليقات
إرسال تعليق
  1. انا حصل معي تخاطر لا ارادي بشخص بفكر في كتيير قبل النوم وفجأة ضهرت علية علامات تخاطر مسرعة في دقات القلب وبسعر بطاقة رهيبة وبتنفس بسرعة وصار في صعوبة بالنوم ودمعت وبعدين نمت واحلمت في سؤالي هو الحلم بعد تخاطر يعني نجاح تخاطر وإذا نجح تخاطر ايش بسيير؟ ؟يعني هو ما كان يفكر فيني ولاشي وأنا أثرت علي وخلينا يأثر فيني ؟؟ ولا تخاطر حصل انو نحنا الإثنين بنفكر ببعض وحدث تخاطر ؟؟ يعني هو كان يفكر فيني قبل النوم وأنا بفكر في وحصل تخاطر؟؟ ولا شو

    ردحذف
    الردود
    1. هذا تخاطر، والسبب يعدو إلى التفمير بشخص قي وقت معين، ومن الممكن أن هذا الشخص كام يفكر بك، أو تم هذا التفكير بك بسبب قوة تخاطرك معه، والحلم هو إكمال لما حصل من تخاطر.. التخاطر يكون قوي قبل النوم وخصوصاً إن كان هناك هدوء وتركيز فيما تفكرين من إرساله للشخص الآخر من حديث يدور في مخيلتك.

      حذف
  2. كنت مشغولا في شيء ما وفجأة اتى ذلك الشخص في عقلي واستمرت بالتفكير به انا وذلك الشخص نحب بعضنا واستمر هذا التفكير هل لأنه كان يفكر بي ايضا في نفس اللحظة ؟

    ردحذف
    الردود
    1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، بالطبع هذا من التخاطر بين الحبيبين ، ومن الممكن أنه أثناء انشغالك كام يفكر فيك لهذا تذكرته وأنت مشغول

      حذف
  3. مرحبا
    انا تقريباً صارلي يومين من رجعت من السفر وطول هليومين وانا بفكر فيه بحيث مابقدر بطل تفكير فيه بكل وقت وقبل النوم وانا اشتغل سؤالي هل هو ايظاً بيفكر فيي وقت انا بفكر فيه وهاد اللي اسمو التخاطر اللي عم بيصير واتمنى ترد 🤍

    ردحذف
    الردود
    1. السلام عليكم ...

      تحياتي ... والحمدلله على السلامة

      بالنسبة للتخاطر تحتاجي ان تخبريني بعض التفاصيل عن العلاقة من اجل ان اعطيك الجواب الصحيح، بدون تفاصيل لا استطيع ان احدد قوة التخاطر، ان احببتي ارسلي لي على الايميل وسأقوم بإعطائك النتيجة الصحيحة وكيف تقوين النتاطر بينكما kolmatoreed@gmail.com

      حذف
  4. انا على علاقه مع شخص حب بينا افكر فيه ديما حت خلال نوم يمكن افق في منتصف ليل وافكر فيه هل يمكن انه يفكر في ف ليل هدا ما يجعلني اقوم من نوم وافكر فيه؟

    ردحذف
    الردود
    1. السلام عليكم ورحمة الله إن تفكيرك بهذا الشخص الذي تحبه هو من نتيجة تفكيره بك أيضاً، يكون هناك تخاطر بين المحبين، خاصةً ما قام في الليل فجأة ووجد نفسه يفكر في شخص يحبه، فيكون الشخص الثاني يفكر بك مما ينتج عنه أن يصل التخاطر لك حتى وإن كنت نائم أو مشغول أو في العمل.

      حذف
  5. انا افكر بشخص قبل النوم فجأة واحيانا طول اليوم افكر فيه واحيانا احلم فيه هل هذا يعني انه الشخص يفكر فيني؟

    ردحذف
    الردود
    1. في أغلب الحالات هذا يكون تخاطر فيما بينكما، خصوصا إن كان يوجد معرفة وليس حب من طرف واحد، إن كان بينكما تواصل أو انقطاع في العلاقة غالبا ما يكون هناك تخاطر، يمكن ان تتخاطر مع هذا الشخص من خلال التركيز بالتفاصيل اثناء خطوره على بالك، حاول أن ترسل رسائل من خال التخاطر لمن تحب.

      حذف

إرسال تعليق