القائمة الرئيسية

الصفحات

الاسقاط النجمي حقيقة خروج بعض البشر من اجسادهم


الكثير لم يسمع من قبل بكلمة الإسقاط النجمي ، أو الخروج من الجسد فكلنا نعلم ان هذا هو الموت فقط ، ولكن الكثير من الناحية الأخرى يؤكدون خروجهم من اجسادهم والعودة اليها ، سنعرف الحقيقة هنا , ونعلم ما هي اضرار الاسقاط النجمي

الإسقاط النجمي في الاسلام، الإسقاط النجمي في الحلم، الاسقاط النجمي في القران، الاسقاط النجمي تجربتي، الاسقاط النجمي والجن، الاسقاط النجمي للمبتدئين، الإسقاط النجمي، ماهو الاسقاط النجمي،  الماسونية،

الاسقاط النجمي حقيقة خروج بعض البشر من اجسادهم 

إنتشر في اﻷونه اﻷخيره ظاهره بيم الشباب في مختلف بلاد العالم , حيث يقول من يتعامل به بأنه وأثناء نومه يصل إلى مرحلة من التأمل القوي يمكنه الخروج من جسده بكل سهوله , بل يرتفع عن السرير ةيحلق بالغرفة التي ينام بها ومن ثم يغادر الغرفه إلى الخارج ويتجول زهز يعلم أنه يفعل ذالك , بل يقولون بأنهم يربطون أنفسهم بالحبل اﻷثيري لكي يعودون الى الواقع .

حكمه في الاسلام

يعتبر الاسقاط أو الخروج من الجسد من اﻷمور الغامضه والغير واضحه في اﻷسلام , حيث لا يوجد دليل واحد على صحة روايات من يقوم باﻷسقاط النجمي .

وهذا ما أكده مختلف العلماء , من علماء نفس والقدرات البشريه , ويعتبرهذا الشيء في الأسلام من اﻷمور المرفوضه بحيث أنه يؤدي إلى إيذاء النفس وممكن أن يؤدي إلى الموت إذا كان ذالك الشخص مستغرقاً بالتأمل وقد تجاوز مراحل كبيره من حالة ألفا , وهي من اضرار الاسقاط النجمي

الرؤية في الحلم

في الحقيقه يفسر بأن من يعتقد بأنه غادر جسده وهو واعي ويعلم ما يفعل بالتفصيل ما هو إلا مجرد حلم وهو نائم وليس أثناء جلسة إسقاط نجمي , وفي حالات النأمل القويه يمكن للشخص أن يشاهد أحلامه بوضوح ومن الممكن أن يكون يعلم بأنه يحلم ويستطيع التحكم بالحلم .

احكمه في القران

قال تعالى (( وَلَا تَقْفُ مَا لَيْسَ لَكَ بِهِ عِلْمٌ ۚ إِنَّ السَّمْعَ وَالْبَصَرَ وَالْفُؤَادَ كُلُّ أُولَٰئِكَ كَانَ عَنْهُ مَسْئُولًا"
في سورة الإسراء , ويعتبر هذا موضوع  من الظنون في اﻷسلام حيث لا صحه لعكذا أمور لا يستوعبها عقل العاقل .

وقد بين الله سبحانه وتعالى لنا في القرأن الكريم كل أمور حياتنا اليوميه , وقد شرح لنا الرسول الكريم وبين لنا جميع تفاصيل حياتنا ولم يخبرنا الله سبحانه وتعالى عن هكذا أمور لا تفيد ولا تنفع .

أقدم لكم تجربتي به

بسبب خبرتي الطويله في التأمل والإسترخاء وأنواع اليوغا والشاكرات والعين الثالثه فلم تنجح معي محاولة بالإسقاط , وكنت قد حاولت تجربتها لمعرفة صحتها ولكنني لم أجد لها أي تفسير بصراحه , مع العلم أنني استطيع رؤية أحلام واضحة وأتحكم بها بشكل جيد , ولكن هذا اﻷمر يختلف عن موضوعنا

حقيقة إرتباطه والجن

ما تفكر به أو تخاف منه بشكل عام يحدث لك , وهذا من اﻷمور المفروغ منها بطبيعة الحال .

هناك من يسمع عنه من خلال مواقع التواصل الإجتماعي فيستغرب الموضوع ويندهش من الفكره الغريبه , فيكرس وقته للإستماع إلى الفيديوهات عبر اليوتيوب , أو بتصفح محركات البحث عن الموضوع ليبدأ تجربته الشخصيه , وبدون أي علم عن أخطار هذا الموضوع , ومن غير أن يتعلم في البدايه كيفية التأمل والوصول إلى حالات صفاء ذهني لكي يتمكن من المحاوله.

فيجهد نفسه في تمارين وهميه أصحابها نفسهم لا يطبقوها ولكن لكي يجلبون مشاهدات أو متابعات لحسابتهم فقط , واريد أن أنصح كل من قرأ مقالي هذا بأن لا يحاول كشف اﻷمور الغريبه لأنها لا تفيد بل تضر , ومن الممكن أن يتعرض المحاول للإسقاط النجمي أن يصاب بالهلوسه والجنون والمس لا سمح الله .

الممارسة للمبتدئين

نصيحه لوجه الله أقدمها للمبتدأين أن لا تحاولون التجربه , بل ابحثوا عبر اليوتيوب عن التجارب المخيفة للإسقاط النجمي وستشاهدون بأنفسكم أنه موضوع يؤدي إلى الجنون.

تعريف هذا الموضوع

بعد حديثنا المفصل باﻷعلى عن الموضوع عرفنا بأنه محاولة فاشله من البعض لتفعيل قدرات خارقة غير موجوده من اﻷساس , وهو انهم يقومون بتأمل معين يوصلهم إلى مرحلة متقدمه يمكنهم من خلالها مغادرة جسدهم الحقيقي إلى الكون .

فقد زعم البعض بأنه ذهب إلى باريس أثناء تجربته , علما أنه يسكن في الشرق الأوسط ولم يسافر في حياته ولو مره واحده , ويجلس يحدث اﻷخرين عن مغامرته بالسفر الى باريس ويصف لهم كل شيء شاهده هنالك بالتفصيل الممل , وطبعا هذا بسبب الهلاوس التي جلبها إلى نفسه كم طثر الممحاولات الفاشله والتمارين التي يعرضها اليوتيوب , فلتحذر اضرار الاسقاط النجمي

علاقته بالماسونية

الكثير يقول بأن أعضاء الماسونيه هم من يستطيعون السفر عبر الزمن وهم يمتلكون العين الثالثه وهي رمز الماسونيه ( عين حورس ) وأنهم أصحاب قوة خارقة تمكنهم من السيطره على العالم أجمع .

ولو لديهم هذه القوى الخارقة كما يزعمون لما أسسوا من اﻷصل الوكالات الإستخباريه , وزرعوا الجواسيس في كل مكان , ولا تعرضوا للإغتيلات , وفهمكم كفايه.

وفي أخر مقالتي هذه أأكد لكم من تجربتي الشخصيه في التأمل أنني لم أستطيع أن أوصل للإسقاط النجمي , وأوقفته خوفاً من اضرار الاسقاط النجمي

للمزيد عن الوضوع تصفح قسم التأمل الخاص بالمدونه وشاهد مواضيع عديده عن العين الثالثه والشاكرات والتأمل بالضغط هنا على قسم التأمل 
reaction:

تعليقات