القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف اكون واثقة من نفسي | كيف ازيد ثقتي بنفسي | فوائد الثقة بالنفس

 كيف اكون واثقة من نفسي , كيف أكون واثقة من نفسي أمام زوجي , كيف أكون واثقة من شكلي , كيف أكون واثقة من نفسي أمام الآخرين , كيف أكون واثقة من نفسي أمام الناس , كيف أكون واثقة من نفسي امام حبيبي .


كيف اكون واثقة من نفسي


كيف اكون واثقة من نفسي


وفي بداية الأمر من يبحث عن الثقة بالنفس يكن شخص مرتب واثق من خطواته ويريد أن يزيد قوته الشخصية, والبنت واثقه قوية منذ أن خلقت الدنيا فلا تترك اليأس يدخل نفسك حتى تظلين كما عرفناكي.

عندما أثق بنفسي لا أترك مجال للناس أن يخترقو جدار ثقتي القوية التي أعتبرها كالجبال صموداً, ويجب ان تكن الشخصية متزنة بعيدة عن الغرور وبعيدة عن الكبر ويجب ان تكون بسيطة في أي مكان حتى في المدرسه.

لايعني زيادة الثقه بنفسك أن تصبح لا تتكلم مع الناس أو ترى حالك أفضل منهم, وهذه أول إجابة عن كيف اكون واثقة من نفسي .

كيف أكون واثقة من نفسي أمام زوجي 


ومن اهم الأمور هي ثقتك أم الزوج فعدما يراكي قويه وواثقة النفس يحترمكي أكثر ويصبح يحارب فيكي الناس, وزياد ة تلك الثقة عبر خطوات أهمها:
شاركي معه بأحاديثه الخاصة.
في كل ليلة كوني جريئة معه تكوني أوثق معه.
اهمتي بقصص شخصية هامة له مع ثقة برضاه عنكي.
اعطيه احساس أنك معه بكل شيء.
وهذا ليس كلامي بل من جميع الباحثين المختصين بأمور الأسرة العامة بعد التعامل مع القصص لحدود الكفاية, وشخصيتي جيدة بحيث أرد على من يسأل كيف اكون واثقة من نفسي .

كيف أكون واثقة من شكلي


علمتني الحياه اني أنا بأخلاقي لا بشكلي بل أزيد على ذلك أن الله خلقني هكذا وأنا أفتخر بذلك.

ولا أحب طريقة البعض بتجميل المنظر الخارجي ويتركون القلب السيء في الداخل, كوني كما انتي ولا تتبعي أحد بالاخص إذا كنتي بنت وانا شخصياً اثق بنفسي لحد كبير.

عندما تكني ضعيفة فأنتي عرضة لأي ضغط من أي طرف بحيث عدم احترام الجميع لكي يعني عدم تقوية شخصيتكي بل أفتخر بشكلي ومن يراني أقل له السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لاني لا اهتم برأي احد.

ومن يقم في تحديد ثقتي الخاصة أو قلة الثقة هو انتي أو زوجك فقط لأنه ليس مثل الاخرين لأنه المكمل لكي وشريك حياتك الرئيسية, وهذه صفة مهمة لمن يريد جواب كيف اكون واثقة من نفسي .

كيف اكن واثقة من نفسي


كيف أكون واثقة من نفسي أمام الآخرين


اجعلي تصرفاتك في أي مكان حتى في الجامعة مميزة ولا تكوني صغيرة في الحركات ثم انتقي الكلمات بنفسى.

حين تكونين مؤدبة ومهتمة في الدراسة وتعرفي من انتي أي متصارحة مع الداخل تحصلي على مزايا عديدة وأهمها ثقه كل من يراكي.

وهنالك موضوع مهم لزيادة ثقتكي بنفسكي وهو فعال في كثير من الحالات وهي أن تكونين راضية وتعيشي بفرح وسعادة رغم ظروف ومواقف الحياة القاسية.

وهذه نصائح في تعزيز الصفات النبيلة التي تجعلكي تفوزين دائما بقة من حولك, الكلام واسع عن كيفية التعرف على أجوبة مقنعة عن كيف اكون واثقة من نفسي .

كيف أكون واثقة من نفسي أمام الناس 


كوني كما عرفوكي مثقفة ولبقة فهذا مجتمع يحترم صاحبة الرأي الرزين والشخصية البسيطة التي تكون أقرب للقلب.

حاولي القيام بإعمال خيرية فهذه قصة جميلة نهايتها حصد محبه قلوب من عندك بحيث لاتكونين متكبره لأن الكبر من عيوب التصرف بين البشر.


ثقي أن مقومات الرفعة ليست عن طريق البحث والتطبيق لأنها تلك محتويات مارباكي أهلكي عليه ولكن تبقى مكملات الثقة الذاتية نأخذها من مختلف الاشخاص كالنحلة تقطف العسل من كل زهرة تعجبها.

حاولي تخلي البنات تشوف ثقتى من كلام تطلقيه بينهم, وكل ماذكرنا مفيد لمن طلب إجاباتنا عن كيف اكون واثقة من نفسي .

كيف أكون واثقة من نفسي امام حبيبي


التصرف باخلاق يمكنني من العيش في الحياه بثقة عند من اريد, استغلي المناسبات للثقة الزائدة التي تملكيها.

قدرتك على سيطرتكي على عواطفك هي سوف تجعلكي قوية بين الفتيات وعند الحبيب وبالأخص أثناء الحديث معه.

ومن البعض قد تصاب في حالة من الخوف والرجفة عند رؤية الأخرين أو عند التحدث معهم, من المحتمل أن يتعرض الفرد لمشاكل أو مواقف فجائية فتجعل شخصيته تضعف.

لا تجعل امور عابرة تؤثر على بعض صفاتك المهمة التي تميزك عن غيرك من النساء, بل ابحثي عن احداث تمنحك زيادة في الثقة.

والتعامل مع بعض الشخصيات يجعلك تفقدين بعض الثوابت الشخصيه بسبب قدراته على تغيير من يقابله كوني ثابتة, ومن يبحث عن التطوير ثم كيف اكون واثقة من نفسي .


كيف أكون واثقة من نفسي


كيف ازيد ثقتي بنفسي


يكمن تطوير الثقة في النجاح بالتعامل مع العديد من البشر وتخرجي سعيدة بعد التجارب احصلي على مميزات مصقولة من خبرات من جرب قبلك.

لا تجعل شعور اليأس يتسلل إلى نفوسنا فنحن لا نحمله ونبحث عن بالثقة ونحب بناء ثقتنا بما له دور بجعل الشعور العام جميل ثم أنك سوف تحب من حولك.

أنفسنا ملكنا أنها خاصتنا فلا تجعل من حولك يهدم صفاتك وانت تنظر اليه بل تعامل معه بحنكة واجعله ينظر إليك بكل احترام بما انك تفرض احترامك عليهم في هذه الحالة.

لابد أن أكن مميز بين اهل منطقتي منه اقدم هذا لاجل من قال كيف اكون واثقة من نفسي .

مقالة ذات صلة : كيف اكون جريئه .


نهاية مقال كيف اكون واثقة من نفسي .

reaction:

تعليقات