القائمة الرئيسية

الصفحات

التنويم المغناطيسي | كيف انام مغناطيسيا وكيف انوم غيري

سنتحدث عن التنويم المغناطيسي،  وكيف تعالج التوتر والقلق ، وكم هو مهم لحياتنا بشكل يومي ، وهذا ما يجهله الناس ، سنتحدث بسطور مبسطة عن كل ما يهمنا بالتنويم المغناطيسي. 
التنويم المغناطيسي | كيف انام مغناطيسيا وكيف انوم غيري

التنويم المغناطيسي | كيف انام مغناطيسيا وكيف انوم غيري 

الإجهاد هو أكبر مشكلة بالنسبة للأغلبيه من الناس ، وهو أسوأ بكثير من مجرد مشاكل صحية مثل المشاكل القلبيه التي يسببها توترنا لفترات طويلة من الزمن.


  • الإجهاد سبب اكبر مشاكل الانسان
الإجهاد يقتل الرغبة في كل شيء ، ويقلل تمتعنا بالحياة ، الإجهاد يسبب مشاعر الانزعاج من الغضب والحزن والاكتئاب. الإجهاد يجعلنا خمولين . الإجهاد يؤدي بنا الىىالكثير من الاخطاء.

كيف نتخلص من التوتر ، وعلى وجه السرعة ؟

لماذا التوتر والتأمل على خلاف


يعتقد الكثير أن اللتأمل هو الحل للإجهاد.
الاسترخاء والتأمل هو فعلا الدخول في حالات وعي متفاوته ، لتوسيع وعينا وإعادة الاتصال بالوعي الفائق لعقل الطاقة لدينا (العقل الباطن ، الوعي الباطن).

لا يحدث هذا عندما نشعر بالتوتر ، فالشخص الذي يتعرض للضغط يشبه الجهاز الذي لا يضبط بشكل صحيح.
كل شيء مضطرب ، وغير منتاسق ، ولا توجد رؤيا واضحه.

إن محاولة التأمل عندما تتعرض للتوتر تشبه محاولة أن تكون رومانسيا وفي جيبك مطرقه ، جرب ما تريد ، لن تنجح على الإطلاق.

لماذا التنويم المغناطيسي هو الافضل للتوتر


قبل أن يتعرّض الشخص الذي يواجه الكثير من التوتر إلى اﻷستمتاع بموسيقى هادئه من أجل الاسترخاء أكثر ، يجب أن يُدخل في حالات أخرى ، ولهذا تحتاج إلى مساعدة.


  • وهنا نريد الى الأنصات من شخص قريب أو غريب
"الحديث الجيد" من قبل شخص متعاطف هو الطريقة الطبيعية للتخلص من التوتر الذي يخترعه الإنسان ، بل إنه يتجاوز طرق اللمس الجسدي في المواقف الشديدة التوتر ؛ إنها تسبقهم أيضًا.

هذا هو بالضبط حيث يأتي التنويم المغناطيسي للمساعدة في الإجهاد.

تم تصميم التنويم المغناطيسي لمساعدة الناس على الدخول في حالة تغيير التأمل - وهذا هو الغرض الأول من التنويم المغناطيسي ، وتخصصه.

غالبًا ما يصاب الناس بالارتباك بسبب "التعليمات" أو محتوى التنويم المغناطيسي - الاقتراحات المنومة للتغيير التي تستدعي كل الاهتمام ، ولكن الحقيقة هي أن التنويم المغناطيسي يجلب الناس إلى حالة تأملي مريحة حيث يصبحون حتى متلقين للاقتراحات والأفكار والرؤى والأفكار الجديدة هي حيث تكمن قوة التنويم المغناطيسي في شفاء العقل في الواقع.

من التنويم المغناطيسي إلى التأمل - كسر حلقة الإجهاد


"الخوض في الغيبوبة" شيء نتعلمه ونتعلمه عندما يتحدث لنا منوم مغناطيسي ، ويتحدث إلينا من ضغوط الأفكار التي تطير هنا ، هناك وفي كل مكان ، إلى حالة استرخاء من الوضوح والسلام ، حيث جسمك في راحة ويمكن أن يبدأ شفاء العقل أخيرًا.

التنويم المغناطيسي ، والإجهاد والتأمل

استخدام التنويم المغناطيسي لتخفيف التوتر يعني أنه يجب عليك فقط النظر في برامج التنويم المغناطيسي المصممة للتوتر وحده. تذكر أن ما تريد أن تتعلمه هو مهارة تغيير حالاتك في الوجود ، بحيث يمكنك أيضًا التأمل والحصول على جميع الفوائد الصحية من ذلك ؛ ولكن الأهم من ذلك أنه لا يزال بإمكانك التخلص من التوتر في الحياة الحقيقية.

يمكنك اختيار أي منوم مغناطيسي جيد ، وأي من برامج التنويم المغناطيسي الجيدة التي تثير اهتمامك ، في فائدة مزدوجة ، لأنها ليست المحتوى ، ولكن مهارات التنويم المغناطيسي أنفسهم تحتاج إلى أن تتعلمها لوضع حد للتعرض للتوتر.


  • برامج التنويم المغناطيسي. برامج شفاء العقل ، برامج الأداء ، والبرامج الصحية
التنويم المغناطيسي هو أداة رائعة ومفيدة بشكل لا يصدق للتعامل مع العقل البشري ، للشفاء العقل ، وللحصول على أفكارنا و
العقل الواعي تحت السيطرة.


استخدام التنويم المغناطيسي لتخفيف التوتر لا يعني أنه يجب عليك فقط النظر في برامج التنويم المغناطيسي المصممة للتوتر وحده. تذكر أن ما تريد أن تتعلمه هو مهارة تغيير حالاتك في الوجود ، بحيث يمكنك أيضًا التأمل والحصول على جميع الفوائد الصحية من ذلك ؛ ولكن الأهم من ذلك أنه لا يزال بإمكانك التخلص من التوتر في الحياة الحقيقية.

يمكنك اختيار أي منوم مغناطيسي جيد ، وأي من برامج التنويم المغناطيسي الجيدة التي تثير اهتمامك ، في فائدة مزدوجة ، لأنها ليست المحتوى ، ولكن مهارات التنويم المغناطيسي أنفسهم تحتاج إلى أن تتعلمها لوضع حد للتعرض للتوتر في كل الأوقات.

لقرائة مواضيع أكثر عن التأمل والموسيقى الهلدئة اضغط هنا

reaction:

تعليقات