القائمة الرئيسية

الصفحات

مراجعه عامة لكل ما يتعلق بالأسطوره سيارة جولف العريقه

إنها الأسطوره بين ملاين السيارات وهي المحبوبه لكل من إقتناها وسار بها على الطرقات , تجربه عريقة لي شخصيا مع العزيزة كما سميتها وهي سيارة جولف 1994 فقد كانت نت أحب السيارات لي , تابعونا في شرح مفصل عن سيارة أحبها الكثير .
سيارة جولف, سيارة جولف للبيع, سيارة جولف 1994, انواع سيارات الجولف, سيارة جولف 2002, سيارة جولف 1994,
مراجعه عامة لكل ما يتعلق بالأسطوره سيارة جولف العريقه 


مراجعه عامة لكل ما يتعلق بالأسطوره سيارة جولف العريقه 

يقول المثل القديم أن العشره مع السياره لها حنين خاص , ولا يعرفها غير من تعلق بسيارته , ومن هنا أبدأ معكم في مراجعه لكل ما يتعلق بسيارات جولف من تاريخها وتصنيها وكيف تصدرت المبيعاات على مستوى العالم من بعد التيوتا كرونا .

تاريخ ونشأة هذه الأسطوره

بدأت الشركة الألمانيه العريقة بصناعتها سنة 74 من القرن الماضي , وهنا بدأت مشرتها على أكثر من الأربعون عاما ويزيد طبعاص مع مرور الزمن , وحققت مبيعات تجاوجر أكثر من اربعين مليون سياره لغاية 2016 تقريباً حسب إحصائية المجلات المختصة بصناعة السيارات الألمانيه , وتعتبر الأكثر مبيعاً بعد اليابني تويوتا .

وقد اهتم الألمان بصتاعة السيارات منها شركة فولكس فاجن منذ عام 1973 وحاولا أن تكون انواع سيارات الجولف سيارة قوية , تسير على أي طريق مها كان وعراً , وقد شاركت هذه السيارة رياضة سباق السيارات منذ الحرب العالمة الثانيه وما زالت تتقدم بهذا المجال إلى يومنا هذا بتصاميم قوية جعلتها تتصدر السباقات العالميه .

وقد كانت تجربتي معها فريده بالتألق في اصعب أنواع الطرقات علماً أنها سيارة جولف 1994 ولكنها كانت تجربة لم أنسى روعت قيادتها , وكانت تتحمل السير لمسافات طويله بكل إحتراف وسهوله , وأهم شيئ طبعا سهولة الأصطفاف والمراوغه بها بين السيارات .

صناعة الفئه الكربائية منها 

عندما إستبدلت سيارة جولف 1994 بالسارة الكهربائيه من نفس الشركة طبعا شعرت بأن شركة فولكس فاجن تتمتع بخبرات كبيره في مجال الكهرباء مما زاد إعجابي بهذه السيارة المميزه في كل شيئ , من ناحية الجودة ةالسرعه والتحمم ونظام الكوابح الممتاز طبعاً , بالإضافة إلى معدل إستهلاك الوقود , كما أن العجلات بها قويه وتدوم لعمر أكبر من غيرها , والمهم عند إنخفاض مستوى البطاريه تبدأ قوة المحرك بالتباطئ تدريجيا إلى ان توصل لوجهتك , وهذه ميزه جميله بصراحه عكس تجاربي مع سيارات كهربائيه ثانيه .
وطبعاً  انواع سيارات الجولف بها تجربة غريبه حيث أنها تخبرك إذا نسيت هاتفك بها أو إذا نزلت منها والماتور ما زال يعمل فتصدر صوت ينبهك بأنها ما زالت تعمل , وطبعا غير المواصفات الكثيرة التي تجعلك تتعلق بها , وطبعا نواع سيارات الجولف الكثيره هي مميزه بكل تجربه , فتجد عندما شخص ما يود بيعها فسرعان ما يتم الإتفاق مع المشتري وخصوصاً من مالكها القدام .
حازت سيارة جولف 2002 ايضاً على إعجاب الكثيرين من مقتنيها , فهي مثل موديلات التسعينات التي تعلق بها الكثيرون ف انواع سيارات الجولف تجعلك تتعلق بها كإصدات الموبايلات مثلاً .

تجربتي مع إستخدامها

صدقأ تجربه أكثر من رئعه سواء بالنوع القديم أم النوع الحديث الكهربائي , ومما لاحظته أنها مميزة فتعطيك الشعور بأن التصميم والتطوير متعوب عليه حقاً , حيث لا تشعر بأنها سيارة كهربائيه , بل أنها أفضل من ذالك , وهذا الشعور أجزم بأن من جرب الهايبرد شعر بالفرق الكبير من نوع لأخر وهذا ما أقصده .

كما أن بها نظام أندرويد ونظام للأيفون أيضاً , ويتيح لك النظام أن تستخدم شاشتها كما تستخدم هاتفك المحمول , وتستطيع أن توصل الهاتف بال usb وتربطه بالنظام مع شاشتها .

الأمان بهذه المركبه 

بها أمور تقنيه مميزه في حاصلة على خمس جوائز تتعلق بالأمان , حيث يعمل نظام خاص بالكوابح لتهدئتها بشكل جيد أثناء الحوادث , كما يفتح نظام قفل الأبواب وقفل النوافذ , كما أن لديها نظام خاص للأحزمه من شد ورخي أثناء الحوادث.

بصراحة أحببت أن أشارك هذه التجربه معكم , وأن أقدم شهادة حق بهذه المركبة التي عشقها وكتب عنها الكثير , وطبعاً هي محببة لفئة الشباب وكبار العمر والبعض من السيدات , وفي النهايه أتمنى أن يعجبكم الموضوع الذي شاركته مع موقع اسأل لبيبه الأكثر من رائع وأنصحكم بأخذ جوله به فقط انقر على كلمة اسأل لبيبه 



reaction:

تعليقات