القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف ننظف بيوتنا من السحر والشعودة؟ شرح من دكتور مختص

في قصة غريبه جدأ سمعتها من جدتي عن سحر كان معلق في بيت جيران مستأجرين بالقرب منها , وكيف تم العثور على السحر بطريقة غريبة , وكيف أثر هذا لسحر على صاحب البيت , قصة حقيقة تفاصيلها صادمه , و طريقة لفك السحر من المنزل أبعدها الله عز وجل عنا وعنكم .
طريقة فك السحر, طريقة لفك السحر من المنزل, دعاء لفك السحر بين الزوجين
طريقة فك السحر

كيف ننظف بيوتنا من السحر والشعودة؟ شرح من دكتور مختص

من بعد سماعي لهذه القصه حاولت أن أجمع لكم كل ما يتعلق بفك السحر , وكيفية مغرفة ما إذا فعلياً نحن نتعرض لهكذا أعمال غير مرغوب بها , لا أنكر أنني كنت لا أعتقد فعلياً بوجود السحر في زمننا هذا , وأن هذه الأمور إنتهت مع المعجزات التي نعلمها جميعاً , وبعد البحث الكثير عن هذا الموضوع وجدت أن أكثر الأعمال للأزواج لتدمير حياتهم الزوجيه للأسف , وقد جمعت لكم عدة إمور عن فكه و دعاء لفك السحر بين الزوجين لعل وعسى أن يكون الموضوع مفيد لكم .

قصة السيدة التي تعرضت لعمل على مدى حياتها كما سمعتها من جدتي 

قالت لي جدتي رحمها الله أنه كان لديهم جيران مستأجيرين , وأن هذه العائله طيبه وأن السيده وممن زمن طويل وهي تعاني من وجع في رأسها , وهذا الوجع ملازم لها على مدار اليوم وكان سبب لعدم قدرتها علىإنجاز أي شيئ في بيتها إلا بصعوبه , وقد ذهبت هذه الجاره إلى الشيوج والدكاتره وأصحاب الخبره لكي تتخلص من هذا الوجع الذي لا ينتهي .

ولطول مده هذا الوجع أصبحت السيده المسحوره والتي لا تعلم بذالك لغايه الأن تلاحظ أن الوجع يزداد بشكل كبير كلما كان هناك رياح , يعني أن كان هناك رياح وهواء قوي كان الوجع يزداد عليها , ولم تعرف لماذا طبعا .

وأخبرتني جدتي أنها في يوم من الأيام وهي تتجول في حديقة منزلها وجدت على أحد الأشجار شيئ غريب معلق على تلك الشجره , ومثبت بأسلاك بشكل جيد , فذهبت وأخبرت جدي الذي بدوره نزل الى تلك الشجره وقام بفك ذالك الشيئ , وثار الشك في قلبهم بالشيئ تاذذي وجدوه , فأخذه جدي إلى شيخ المسجد الذي بعد أن فتحه الشيخ وجده سحر قديم ومعمول لفلانه الفلانيه , وهنا الصدمه كانت أن هذا السحر لجارتهم , وأن هذا السحر يعمل مع الرياح فكلما يزداد الهواء يتحرك العمل على الشجره .

وقد قام الشيخ بفك السحر , وأخبر جارتهم التي شافاها الله عز وجل من وجع الرأس الذي رافقها لسنوات كبيره جداً , وهذه القصه إخواني واخواتي من خمسينيات القرن الماضي , فتصوروا كميه الأذى الموجود بهكذا أعمال شريره , قام بتنفيذها أناس نزع الله من قلوبهم الرحمه .

بعد البحث بالوضوع سأقدم لكم طريقة فك السحر وإن شاء الله أن تفيدكم 

الكثير من البشر أوقفوا وعطلوا حياتهم كاملة بدعولا وجود سحر وهذا أمر غير مرغوب طبعاً , فتجد السيدة إذا تزوجت ولم تنجب تدعي أنه بسبب الأعمال السحريه , وقيسوا على هذا الموضوع باقي أمور حياتنا اليومية .

كما أن هذه طريقة لفك السحر من المنزل إن شاء الله 
  1. في البدايه يجب ان نحافظ على التحصين من القرأن الكريم والسنه النبوية الشريفة , فيجب أن نحصن أنفسنا جيداً , لأنه بالجهه المقابله من يقوم بأعمال السحر , وهنالك الدجالين الذين لا يتوقفون عن الأعمال القذره.
  2. أن نقرأ سورة البقرة كل أسبوع مرة أو كل ثلاثة أيام مره على الأقل .
  3. قرأة سورة الفاتحه وسورة الكرسي وأخر أيتين من سورة البقرة .
  4. قراءة سورة الإخلاص والمعوذتين بشكل يومي .
فلنحافظ على هذه السور وصدقوني أنيي بحثت الكثير الكثير وهذه هي الخلاصه التي لو حصن المسلم نفسه بها , وكان إيمانه قوي وثقته بالله قويه فلن يستطيع أي إنسان أن يؤذيه 

ولا ننسا أهمية أذكار الصباح والمساء , وأهميتها في حياتنا اليومية طبعا والأن من السهل أن تبحث عنها من هاتفك وستجدها في كل المواقع , ويمكنك أن تحضرها من المكتبات على شكل كتيب صغير .
بعد أن تحدثنا عن طريقة فك السحر على المستوى الشخصي والمستوى الخاص بمنازلنا ليكم دعاء لفك السحر بين الزوجين

دعاء لفك السحر بين الزوجين


reaction:

تعليقات