القائمة الرئيسية

الصفحات

معاذ العمري يكشف عن موعد عقد قرانه ويوجه رساله هامه

منذ يومين والسوشل ميديا تضج بتعليقات المتابعين حول خطوبة أل كرزون وأل عمري , حيث أصبحان ترتن الأردن في ساعات , وقد وحدحد الأعلامي معاذ العمري رساله جديده لمتابعيه وحدد أيضا موعد الجاهه وإليكم التفاصيل في السياق. ..
معاذ العمري يكشف عن موعد عقد قرانه ويوجه رساله هامه

معاذ العمري يكشف عن موعد عقد قرانه ويوجه رساله هامه


وجه معاذ العمري رساله عبر مواقع التواصل الإجتماعي لمحبيه ومتابعيه يوم الاثنين حيث حدد موعد خطوبته من الفنانه الأردنية ديانا كرزون .

حيث قال على حسابه في الفيس بوك مساء يوم الاثنين : انتم قد سبقتمونا بمحبتكم وأعلنتم موعد الجاهه ونحن كنا قد أجلنا تحديد الموعد إلى يوم الجاهه ولكن الأخوة الصحفين لم ينتظروا ان نخبركم عن تحيد يوم الجاهه يوم الجمعه.

معاذ العمري يكشف عن موعد عقد قرانه ويوجه رساله هامه لمحبيه

وتم تحديد موعد الخطوبه والجاهة الرسميه يوم الجمعه من الفانه الأردنيه ديانا كرزون , وقد أكد المقربون من السوبر ستار ديانا كرزون خبر خطوبتها رسمياً من الأعلامي الأردني العمري.

فيديو الأعلان عن الخطوبه كرزون والعمري إضغط هنا 

نبذه عن مسيرة الفنانه ديانا كزون

وكرزون هي مواليد الكويت 1983 وكنت قد شاركت بمسابقات غنائيه كثيره , واخرهم فوزها بلقب سوبر ستار العرب الذي كان سبب شهرتها وإنطلاقتها الفنيه والغنائيه , حيث تم وصولها إلى المرتبه النهائيه وأصبحت بتحدي مع الفنانه السوريه رويدا عطيه في عام 2003 على تلفزيون المستقبل اللبناني بنسبة أصوات 52 % بالمئه , حيث حصلت وقتها على محبة الشعب الأردني ولم يبقى شخص إلا وقد صوت لها من أجل أن تحصل على اللقب.

وكانت في حينها البرامج الغنائيه كمسابقات في أوجها وكان لها مشاهدون من جميع الدول العربيه , كان الإهتمام وقتها كاسح لهذه البرامج من المشاهدين على مختلف الأعمار والثقافات , وبعد فوز كرزون وحصولها على اللقلب وعند عودتها من اللبنان الى الأردن شهدت الأردن إحتفالاً كبيرا بسوبر ستار العرب ديانا كرزون .

وقد كان عمر ديانا كرزون وقتها 19 عاماً حيث شهد التصويت وقتها ارقاماً فلكيه فقد وصلت الأصوات أكثر من 5000000 مليون تصويت , وكانت فكرة البرنامج مأخوذه من فكرة البرنامج البريطاني الشهير بوب أيدول .

حيث شارك وقتها الفنان اللبناني ملحم زين في نفس المسابقه إلا أنه أستبعد في الأسبوع الأخير مما أثار إستياء في الشارع اللبناني وقتها , وحصل تجمهر من قبل محبيه أمام التفزيون اللبناني المستقبل ‘حتجاجاً على إستبعاده من المسابقه .

ماذا قالت ديانا كرزون حول إرتباطها

قالت السوبر ستار ديانا كرزون في إحدى التصريحات التلفزيونية بأن معاذ شعر بقوتها وقدرتها كما أنه قام بدعمها .

وقالت من خلال التصريح أيضاً انها حاولت هي ومعاذ أن لا ينشران خبر الخطوبه للإعلام إلا أن محبة الناس قد كانت أكبر وأنه إنتشر الخبر من قبل أن يعلانه رسمياً .

كما قامت بالشكر لكل متابيها ومحبيها لذين كانوا قد إنهالوا عليها بالإتصالات والمباركات , وأضافت قائلة أن الإرتباط العاطفي لن يعرقل مسيرتها الفنيه , بل بالعكس سيكون داعماً قوياً لها بالعمل والإنجاز.

حقيقة سفر الفنانه ديانا كرزون قبل خطوبتها بيوم وسفرها بعد الخطوبه بيوم 

إنتشر على مواقع التواصل الإجتماعي نبأ أ، الفنانه كرزون ستسافر قبل وبعد الخطوبه , وهذا ما أكدته كرزون بالفعل حيث صرحت أن لديها حفله في أحد الدول وأنها ستسافر لإحياء ذالك الفرح وأيضاً انها ستسافر لإحياء حفل اخر بعد يوم الخطوبه أيضاً , وذالك من أجل الأستمرار في مشوارها الفني .

وقالت فخرأ أن الإعلامي معاذ العمري شعر بقوتها وقدرتها بين العمل و‘نشاء أسره فنيه .

رد فعل الإعلامي معاذ العمري من التعليقات السلبيه بالسوشل ميديا 

عبر العمري عن عدم إكتراثه حاليا بالتعليقات السلبيه التي إجتاحت مواقع التواصل الإجتماعي وأنها لا تؤثر به اساساً , ,انه سعيد حالياً بخطوبته من كرزون ولا يريد أن يخطف تلك الفرحه بأمور أخرى , بل بالعكس أكد أن متابعيه ومحبيه غمروه بالمباركه والتهنئه و وقدم ‘تذار من الذين لم يتمكن من الرد عليهم بالهاف أو من خلال مواقع التواصل الإجتماعي وذالك بسبب كثرة الإتصالات التي إنهالت عليه للمباركه .


reaction:

تعليقات