القائمة الرئيسية

الصفحات

الممثلة منه عرفة تصدم المتابعين بصوره من أمام مسجد

أثارت منه عرفة الجدل بين متابعينها بالصور والتغريدات لها مع اليوتيوبر علي غزلان , وخصووصاً مع إنتشار اﻷخبار في الوسط الفني عن إرتباطها بغزلان

الممثلة منه عرفة تصدم المتابعين بصوره من أمام مسجد

الممثلة منه عرفة تصدم المتابعين بصوره من أمام مسجد

أثارت صوره منه عرفه الجدل وخصوصأ أنها أمام مسجد ومع اليوتيوبر علي غزلان , وخصوصاً لنشرها صوراً كثيره معه , وظهورها معه لأول مره في حفل راس السنه.

حقيقة ارتباط منه عرفي بغزلان

حيث نشرت الممثله منه عرفه صوره تجمعها بغزلان وهو يحتضنها وعلقت على صورتها بالإنستقرام قائلة هابي نيو يير , مما أثار الجدل بين المتابعين على حقيقو إرتباطها باليوتيوبر علي غزلان.

رد علي غزلان على الصوره

وقد رد غزلان على الشائعات والاسئله المنشره في مواقع التواصل الإجتماعي على الصورة قائلاً : أنا لما حبيبتي هتكبر والنعمه لتاكل الجو , وهذه العباره التي قالها لها الممثل أحمد حلمي في أحد اﻷفلام الشهيره له ولها , وجاء هذا الرد من غزلان وكأنه يؤكد الشائعه التي تتحدث عن أرتباطه بالفنانه منه عرفه.
منه عرفه امام مسجد

وثم أثارت ادل مرة أخرى بنشرها فيديو تداوله رواد السوشل ميديا وهي تحمل في يداها كتاب لليوتيوبر علي غزلان وقامت بتقبيل الكتاب لتؤكد بهذا التصرف عن وجود علاقة بينها وبين غزلان.

هل حسمت منه عرفه الجل في موضوع خطوبتها

بعتقد المتابعين بعد فيديو ثاني لها بأنها حسمت موضوع خطوبتها بغزلان بعد نشرها فيديو من فيلم عايز حقي وعلقت على الفيديو بقولها :
(( لما اصحى من النوم وما الاقيك باعتلي هابي فلانتاين )) وقد اضافت في تعيقها اليوتيوبر علي غزلان .

وفي تأكيد أخر قالت بفيديو أخر : إنجر وقول وانا راح أعمل نفسي متفاجأة :) مما أكد شائعة خطوبتهما .

من هي منه عرفه

ممثلة مصريه
مواليد 1 مايو 1999 من القاهره وقد كان أول ظهور لها عام ال 2005 وهي بعر الست سنوات في مسلسل السندريلا وشاركت من بعد ذالك بالعديد من الافلام والمسلسلات ومنهم مسلسل راجل وست ستات , وفيلم مطب صناعي وحلم العمر وغيرها .

مسيرة منه عرفه المهنيه

ونجحت الفنانه الصغيره في جميع أعماها الفنيه , ونالت محبة جميع المشاهدين لبرائتها وتمثيلها الجميل , ودخات قلوب الملاين كم المتابعين على مستوى الوطن العربي .

فكانت أدوارها تمتاز بالخفة والظهور الغير مزعج للمشاهدين , وقالت عملت بمسلسل راجل وست ستات بجميع حلقاته وأجزائه , وأخذت دور البطوله للطفله الصغيره في فيلم مطب صناعي مع أحمد حلمي .

منه عرفة تثير الجدل من جديد

كانت منه عرفه قد أثارت الجدل في مره سابقه بعد إنتشار صور لها بمواقع التواصل الاجتماعي بلباس البحر .
منه عرفة بالمايوه

حيث إثارت الصوره جلاً واسعا ووصفها المتابعون بالجريئه حيث كانت ترتدي مايوه سباحه أسود وتمسك بسيجاره في يدها .

اﻷخبار الفنيه بين الماضي والحاضر

وكما يعرف فأن أخبار الوسط الفني تنتشر بسرعه من الزمن القديم ولغايه اﻷن في أيامنا المعاصره , في سابق اﻷوان كانت أخبار الفنانين والممثلين من المشاهير تنتشر في الإحاديث العامه بين الناس , ومن بعدها شهدت أخبارهم الصحف اليوميه والاسبوعه والمجلات .

كنا نجد في الصفحات اﻷولى لبعض الصحف الكبيره أخبار النجوم وحياتهم العامه والشخصيه , وليس فقط في الصفحات اﻷولى بل في داخل العدد كنا نجد أقسام خاصه للأخبار الفينه .

وتصدرت المجلات اخبار النجوم على نطاق موسع , وكانت المجلات تعتمد في مقالتها على أخبار الفن , لأن الراء كان يلهمهم هكذا أخبار , وكانت المجلات تنشر جميع التفاصل لحيات النجوم والفنانين , وأحياناً لدرجة المبالغه , وكان بعض الغنانين يضطرون إلى إجراء مقابلة تلفزيونية , أو حتى مؤتمر صحفي ليبين للناس حقيقة ما تم تداوله على هذه المجلات.

وفي الزمن الحديث ومع إنتشار مواقع التواصل الإجتماعي إتنتشرت أخبار النجوم من مطربين أو فنانين أو ممثلين أو نجم كرة القدم بشكل كبير جداً على جميع المواقع , ولم يصبح أي شيئ غريب فإعتاد المتابعون على وجود أخبار الفنانين على أي موقع أجتماعي.

وهنا أصبح كل فنان يمتلك صفحاته الشخصيه على جميع المواقع الإجتماعيه , بل أن هناك منافسة شديده للفنان لبذي يمتك اكثر عدد من الفانز المتابعين , ولكل فنان جمهوره على صفحته يتابع أول بأول جميع تفاصيل حيات هذا الفنان الذي يحب .
reaction:

تعليقات