القائمة الرئيسية

الصفحات

اغرب المعلومات في جوجل - The strangest information in Google

اغرب المعلومات في جوجل google ، معلومات وأمور لم تكن تعلم عنها شيء من قبل الشركة العملاقة جوجل google ، محرك بحث جوجل الأكثر إستخداماً .

اغرب المعلومات في جوجل - The strangest information in Google
 The strangest information in Google


اغرب المعلومات في جوجل


اغرب المعلومات في جوجل google التي جميعنا تعاملنا معها من خلال محرك البحث جوجل أو من خلال خرائط جوجل أو في هواتفنا الجوالة وتطبيقات جوجل .

ففي صباح كل يوم نسجل أنظمة جوجل ما يزيد عن 15 % من نتائج بحث جديدة لم تكن موجود في السابق ، كما تطورت جوجل في ترجمة اللغات .

وفي أواخر التسعينات عرض على جوجل مبلغ مليون دولار من أجل شرائها إلا أنها الشركة رفضت البيع ، لكي تتطور الشركة ليصبح سعرها مبلغ كبير .

وهناك معلومات غريبة في شركة جوجل سواء للشركة أو للمستخدمين حول العالم ، معلومات غريبة يتم البحث عنها بشكل يومي سوف تدهشك .

معلومات غريبة في شركة جوجل 


هل تعلم أن اسم شركة جوجل google قد كتب بالخطأ من قبل صاحب الشركة عند تأسيسها وبقي هذا الأسم الخطأ ليومنا هذا وأسمها كان googol ،

معلومة غريبة في محرك بحث جوجل وهي عندما تكتب كلمة askew فسوف تلاحظ أن شاشة جهازك ستميل إلى الجهة اليمنى ، كما جوجل لا تشترط التعليم للموظفين .

وعند وفاة موظف شركة جوجل فإن الشركة تصرف نصف راتب لزوجته وأولاده لمدة 10 سنوات ، وتوفر جوجل مطعم لموظفيها تقدم لهم كل ما يتمنوه .

ومن معلومات قوقل الغريبة إستخدام الجمال في التصوير والماعز لقص العشب للشركة ، كما في كل دقيقة يك البحث على محركاتها لأكثر من 3 ملايين بحث .

حقائق أكثر غرابة في google 


عندما طرحت شركة جوجل الجيميل gmail اعتقد اغلب الموظفين أنه مزحة من الشركة ، وتطور جوجل الأن كمبيوتر فائق القدرات يطور نفسه ألياً .

هل تعلم أن عدد الزيارات اليومي لجوجل أكثر بكثير من زوار الفيس بوك ، كما يفضل جوجل الكلاب على القطط , وجوجل تشتري شركات كل شهر .

خوارزميات جوجل من أكثر الأمور تعقيداً في البرمجة ، وفهم الكلمات وتصحيحها سريع للغاية ، حتى إن كتبت في البحث كلمات خاطئة .

كما أن بيانات السير في خرائط جوجل تأتي من هواتف الناس في سياراتهم ، لتحديد أزمات السير ، وأغلب أرباح قوقل تأتي من الإعلانات .

بداية شركة قوقل 


شركة جوجل هي أمريكية وقد تأسست في عام 1996 وهدفها كان تنظيم المعلومات على الانترنت ، واسمها كان backrub إلا أنه تم تغيره إلى google .

وكلمة google تعني الرقم 10100 بمعنى رقم عشرة يتبعه مئة صفر ، كما أن الشركة تحتكر أسماء النطاقات القريبة منها لكي لا يتم إستخدامها من الغير .

وكانت بدايات جوجل في كراج للسيارات لأحد أصدقاء الشركاء الأثنان ، وتم نقل الشركة إلى مدينة بالو والتي تعرف بمدينة التقنيات الحديثة .

وتم تغير موقعها في عام 2003 إلى مقرها الجديد بعد أن أصبحت من أكبر الشركات في البلاد ، زمن بعد عام 2000 بدأت جوجل في بيع الإعلانات .

ما هي أغرب المعلومات على جوجل 


من أغرب المعلومات على جوجل أو في محركات البحث هي الإنترنت الأسود والذي تتم به عمليات لا أخلاقية بشكل رهيب جداً ، ويعمل على غلقه .

كما هناك جانب مخفي من الانترنت لا يسمح للبشر بمعرفته ، وهو مقصور على فئات معينة ، بالإضافة إلى حجم الاستخدام المسموح به للبشر .

وتجد على محرك البحث جوجل google مواضيع قمة في الغرابة والأسئلة التي تحير مثال على ذلك : من أنا ، متى سوف أموت ، من إتصل بي ليلة الأمس وغيرها من الغرائب .

ما زال البعض في عالم التكنولوجيا يعتقد أن المعلومات الموجودة على محركات البحث صحيحة ، ولا يعلم أن مجال الخطأ وارد في أي مجال .

خدمات جوجل العديدة وشركاتها 


تطورت الشركة العملاقة جوجل google على مدار السنوات لتتربع في عالم الشركات الكبيرة وقدم الخدمات التي نحتاجها بشكل يومي في حياتنا .

وتعتبر جوجل كروم google chrome من أهم مخرجات الشركة ومن افضل المتصفحات على مستوى العالم سواء للأجهزة الحاسوبية أو في الهواتف .

كما أن خاصية البريد الالكترني جيميل gmail من أهم المواقع بالإضافة إلى ترجمة جوجل google translate من أهم خدمات الشركة العملاقة .

والعديد من الخدمات مثل شركة اليوتيوب ونظام الأندرويد android للهواتف الخلوية ، وخدمة خرائط جوجل google maps ,والخدمات الصوتية .


الغرائب والعجائب في محركات البحث


في كل يوم يتم البحث عن الغرائب في الكون كما هو حال البحث عن العجائب ، حيث لا يتوقف بحث الأشخاص عن كل ما هو خارق للطبيعة .

وفي محرك بحث جوجل تجد هناك عمليات بحث ومواقع ضخمة تكتب عن الغرائب والعجائب ، وذلك لأن النفس البشرية تحب معرفة كل ما يتعلق بها .

فتجد عناوين كبيرة عن الغرائب على جوجل ، مثال على ذلك غرائب الحيوانات حيث أن هذه الغرائب لها ملاين المتابعين حول العالم بشكل يومي .

وفي الختام ، في عالم الشركات الكبيرة مثل جوجل تجد أن البداية كانت متواضعة لفكرة صغيرة ومن ثم تطورت ، فلا تستهين بأي فكرة تأتيك لعلها هي المستقبل .

مواضيع ذات صلة : محرك بحث جوجل 

The strangest information in Google
reaction:

تعليقات