القائمة الرئيسية

الصفحات

أفكار هدايا غريبة– هدايا جميلة و رومنسية

أفكار هدايا غريبة مع روابط للمواقع ، هدايا للخطيبة و الزوجة  هدايا لمحبيى التقنية و  هدايا لمحبي الألغاز و هدايا لمحبي كرة القدم وهدايا غريبة و مفاجئة. لن نذكر الهدايا المعتادة و الملابس في هذا المقال.

 

strange-beautiful-gifts


 فكرة لهدية رومنسية و غريبة للمخطوبين و المتزوجين.

يحب الخاطب أن يبين لمخطوبته مدى حبه لها بشكل مميز و مختلف حتى يترك أثرا جميلا في قلبها ، و كذلك يحب الزوج أن يجدد المحبة و يظهر مدى عمق حبه و إهتمامه بزوجته بشكل متميز و غير متوقع حتى يترك ذات الأثر في نفسها.

من الأفكار الجميلة التي وجدتها في بحث في المواقع المميزة; فكرة كتابة قصة رومنسية  من أجزاء بحيث يتم ارسال كل جزء (صفحة) لبريد الشخص الأخر كل يوم لمدة أنت تحددها حتى تنتهي القصة ,  بحيث يكون البطل و البطلة هما الزوج / الخاطب و الزوجة / المخطوبة ، قد تظن انها فكرة غريبة لكنها فعلا موجودة (باللغة الإنجليزية) ، و يمكنك طلب النسخة لأكثر من نوع من القصص(ليس فقط الرومنسية) للمهتمين بالفكرة أترك الرابط هنا : الرابط

ملاحظة : الخدمة متوفرة باللغة الإنجليزية فقط

 الشحن : حول العالم.

 

هدايا لمحبي التقنية

tech-gifts


في كل عائلة تقريبا تجد شخص أو أكثر مولع بالتقنية و التكنولوجيا ، و عادة ما يكون من الصعب إهدائهم هدايا يحبونها خاصة إن كنت من الأشخاص غير المهتمين في هذا المجال، من خلال البحث وجدت موقع مثل (Amazon) و (Ali express) لكنه مخصص لمحبي التقنية بشكل خاص فمعظم بضائعهم تقنية بحتة ، هذا الموقع سيحل مشكلة الهدية لمحبي التقنية ، 

للمهتمين بالفكرة أترك الرابط هنا : الرابط

أيضا رابط لخصومات 2022 هنا : الرابط

الشحن : حول العالم.


هدايا إسلامية

من الرائع خلط الهدية و المشاعر الجميلة بالإستفادة بالدنيا و الأخرة ،مثل إهداء شخص عزيز  كالوالدين و كبار العائلة هدية سيقدرونها أو مثل إهداء الأبناء و البنات هدايا ذات طابع إسلامي لحثهم على الصلاة و قراءة القران بشكل ودي و لطيف، و هذه الهدايا مفيدة لهم و لدينهم و بنفس الوقت يمكن أن يتفنن في الهدية و يبرزها بشكل فني و معبر جدا ، من أجمل المتاجر التي وجدت في هذا المجال و يقدم منتوجات رائعة هو متجر "إبرة و خيط لكل بيت"

ibrah-we-kheet


 المثال على أحد عروضهم المميزة :

سجادة صلاة سميكة مخمل حجم (120*80) سم +  طقم صلاة قطن مكون من قطعتين+ مصحف حجم وسط (14*20) سم غلاف جلد + مسبحة فاخرة. في بكج واحد.

 للمهتمين بالفكرة أترك الرابط هنا :الرابط

الشحن : حالياً بالأردن فقط ، من الممكن التوسع مستقبلا و الشحن في المنطقة .


 هدايا للأطفال

هل لأحد أقاربك أو معارفك طفل تحب أن تهديه هدية مميزة و مفيدة بنفس الوقت ؟ في البحث وجدت موقع رائع لهدايا الأطفال (العاب تفاعلية ، العاب الغاز ، العاب مجسمات و حيوانات الخ) هذا الموقع يتسحق الإطلاع عليه.

kids-gifts
للمهتمين بالفكرة أترك الرابط هنا : الرابط

الشحن : حول العالم.


هدايا لمحبي الألغاز

هذا الشخص الغريب في العائلة الذي يحب التحديات و الالغاز ، ماذا يمكن أن تهدي هذا العبقري ؟، من أفضل المواقع التي وجدت موقع "سيد الالغاز" موقع متخصص في الالغاز و الأحاجي البلاستيكية و الخشبية ، ستبقيه مشغولا لفترة طويلة و سيحب هديتك جدا .

للمهتمين بالفكرة أترك الرابط هنا : الرابط

الشحن : حول العالم.

 

هدايا لمحبي الفرق الرياضية

في كل بيت هناك ذلك الشخص المولع بكرة القدم ، يحب فريق معين (برشلونة / ريال مدريد / يوفنتوس / ...) و تريد أن تهديه هدية مميزة و قد تعبت من تكرار نفس الهدية (تي شيرت باسم اللاعب المفضل عنده) ، ما رأيك بهده الفكرة الغريبة ؟ أن تهديه كتيب كقصة مصورة تظهره كلاعب أساسي في النادي الذي يحبه؟ وجدت هذا الموقع "كتاب نجوم الرياضة"  الذي يعمل ذلك بحيث يصبح الشخص الذي تريد شخصية في قصة عن النادي الذي تختاره.



ملاحظة : الخدمة متوفرة باللغة الإنجليزية فقط

الشحن : حول العالم.

للمهتمين بالفكرة أترك الرابط هنا :الرابط

 

هدايا منوعة و غريبة:

من أجمل المواقع التي وجدت في مجال الهدايا الغريبة و المميزة موقع "فات19"  ستجد الغريب و العجيب في هذا الموقع ، ستجد دودة حلويات بوزن 1 كغم، و أحر حلوى دب للمقالب ، و أصغر مكنسة كهربائبة بالعالم و الكثير من المنتجات العجيبة ، من الممكن تصفح الموقع و الإستمتاع بالأفكار الغريبة و العجيبة لساعات.



للمهتمين بالفكرة أترك الرابط هنا :الرابط

الشحن : حول العالم.

 

أيضا من مواقع الهدايا المنوعة موقع "زعفرون"  تجد فيه كل شيء من هدايا و إكسسوارات و مطبوعات و غيرها الكثير.

للمهتمين بالفكرة أترك الرابط هنا :  الرابط

الشحن : حول العالم.

 

 و من أطرف الهدايا ولكن أغلاها تكلفة ، هدية تمثال صغير يشبه الشخص الذي تريد ،هذا ما يفعله موقع "مدينةالنسخ المصغرة" بحيث تقوم بإرسال الصورة للموقع و دفع الرسوم و يقومون بعمل تمثال بحجم لعبة للشخص الذي ارسلته ، و لكن يجب أن تعرف أن الرسوم ليست قليلة .

للمهتمين بالفكرة أترك الرابط هنا :الرابط

الشحن : حول العالم.

 

مقال سيعجبك : "كيف افتح موضوع مع شخص غريب"








reaction:

تعليقات