القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل برنامج نسخ النص من الصور للاندرويد

 اذا أعجبك كلام مكتوب على صوره الآن يمكنك نسخه بكل سهوله .و اذا اعجبك نص اثناء التصفح فكل ما عليك استخدام هذا التطبيق لاستخراج الكلام منه .



نسخ النصوص من الصور,نسخ النصوص,تحويل الصورة الى نص,الصور,نسخ النص من الصور,استخراج النصوص من الصور,نسخ النص من صورة,كيفية نسخ الكتابة من الصورة,نسخ النص,نسخ النص من الصورة,كيفية نسخ النصوص من الصور,برنامج نسخ النصوص من الصور,النصوص

افضل برنامج نسخ النص من الصور للاندرويد

انه تطبيق copy text on screen

رابط تحميل التطبيق اسفل الشرح من الموقع الرسمي لقوقل بلاي .
**ملاحظة مهمة : جميع الروابط من الموقع الرسمي لمتجر بلاي وامنة وتفتح معك فورا

والان سأشرح لكم عن التطبيق بكل امانه :


الضغط لفترة طويلة  لنسخ النص على شاشة الهاتف المحمول لا يعمل في بعض الأحيان ،
  هذا التطبيق يساعدك على استخراج النص / الكلمات / من شاشة الهاتف من خلال مشاركة لقطة شاشة مع هذا التطبيق. 

كما يساعدكم بنسخ اي نص من اي كتاب او مجلة فأنه بساعد الطلاب بالمدارس والجامعات والمعاهد وايضا الذين يتطلب عملهم طباعه كثيره فهو مفتاح السعاده لهم .

  ‏
  ‏هذا استخدام تقنية التعرف الضوئي على الحروف (OCR) للتعرف على النص على شاشة الجهاز. التعرف الضوئي على الحروف يتعرف على النص بدقة 99٪ +.  ‏
 كما يدعم لـ 92 لغة  ‏

  ‏ (اللغة الأفريكانية ، الألبانية ، العربية ، الأذرية ، الباسكية ، البيلاروسية ، البنغالية ، البلغارية ، البورمية ، الكاتالانية ، الصينية (المبسطة) ، الصينية (التقليدية) ، الكرواتية ، التشيكية ، الدانماركية ، الهولندية ، الإنجليزية ، الإستونية ، الفنلندية ، الفرنسية ، الجاليكية ، الألمانية ، اليونانية ، الغوجاراتية ، العبرية ، الهندية ، المجرية ، الأيسلندية ، الإندونيسية ، الإيطالية ، اليابانية ، الكانادا ، الخمير ، الكورية ، اللاتفية ، الليتوانية ، المقدونية ، الملايو ، المالايالامية ، المالطية ، الماراثية ، النيبالية ، النرويجية ، البنجابية ، الفارسية (الفارسية) والبولندية والبرتغالية والرومانية والروسية والسنسكريتية والصربية (اللاتينية) والسلوفاكية والسلوفينية والإسبانية والسواحيلية والسويدية والتاغالوغية والتاميلية والتيلجو والتايلاندية والتركية والأوكرانية والأردية والفيتنامية والمزيد) ‏

 

الخصائص الرئيسية لبرنامج نسخ النصوص

  •  - ‏ نسخ أي نص على شاشة الهاتف المحمول إلى الحافظة الخاصة بك.  ‏
  •   ‏- استخراج النص من أي صورة ، مجرد مشاركة الصورة مع هذا التطبيق لاستخراج الكلمات على الصورة.  ‏
  •   ‏- نسخ النص من أي تطبيق: ‏
  •   ‏ Facebook، Twitter، Instagram، Youtube، Tumblr، News Republic ... • ‏
  •   ‏ - ترجمة النص إلى أكثر من 100 لغة.  ‏
  •   ‏ التعرف على النص من الصورة يدعم 92 لغة.
  •   ‏ - هذا التطبيق مثالي لاستخراج النص للغة الإنجليزية واللغات اللاتينية الأخرى


رابط التطبيق من هنا copy text on screen

الفيديو للشرح عن طريقة الاستخدام اضغط هنا 


🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹

إخواني وأخواتي سأقوم كل يوم بنشر تطبيق مميز وانشره في هذه المدونه ، فلا تبخلو بالتعليقات والمشاركة وعمل متابعه للمدونه فبكم نكبر .

اقرأ المزيد عن المواضيع التي تهمك في الحياه من مواضيع دينيه واجتماعيه وشروحات مفيدة في الحياه اضغط هنا 
🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹

اقرأ المزيد عن التطبيق نسخ النصوص

كما أن عدد التنزيلات لهذا التطبيق بلغت أكثر من مليون تنزيل وحجمه صغير لا يتجاوز ال ٤ ميغابايت ، وحصل على تقيمات مرتفعة من قبل المستخدمين .



جميعنا عانينا من الطباعه والكتابه لمدة طويلة استنزفت اوقاتنا ، فتطبيق مثل copy text on screen سهل علينا الكثير من الجهد والوقت والتعب .

ولا تنسى ابضا من اهم مميزاته عندما تريد نسخ نث من احدى صفحات قوقل فيكون ممنوع النسخ ، فهنا مشكله كبيره حيث يستجوب منا ان نقوم بالكتابه واحيانا لا نستطيع بسبب كبر الموضوع ، وهنا يأتي ظور التطبيق ، فكل ما عليك هو الا انوتقوم بتصوير الصفحه وتطبيق نسخ النصوص هذا سوف يحضر لكم النص كامل بنسبة ٩٩ بالمائة .

فنحن أصبحنا بزمن السرعه في كل شيء ، بالقديم لم نكن نملك اي وسيلة مساعدة كهذا الزمن ، فنحن في عصر التكنولوجية والتقدم ويجب علينا أن نستخدم هكذا برامج او تطبيقات على نحو أخلاقي .

فالله الحمد دائما وابدا على جميع نعمه علينا التي لا تعد ولا تحصى.





reaction:

تعليقات