القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد بالصور رد سيرين عبد النور وصبا مبارك

نعلم جميعاً جيداً العالم الخاص بالفنانين والنجوم , وهوس بعض الصحافين والمتابعين بتعقب أي تصرف لهم , حتى وإن كان تصرف عادي يحدث مع الجميع , ولكن مع النجوم فيصبح شغل شاغل للبعض.


شاهد بالصور رد سيرين عبد النور وصبا مبارك

شاهد بالصور رد سيرين عبد النور وصبا مبارك 

كما يعلم المتابعين للأخبار الفنيه , فإنه ثارت مواقع التواصل اﻷجتماعي في اﻷونه اﻷخيره حول رد الفنانه سيرين عبد النور على الفنان تيم حسن , وبعد المشاهده تبين أن الموقف عادي جداً , وولكن للأخبار الفيه فهو أصبح ترند .

حيث انتشر فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي , وهذا الفيديو سنضعه لكم أخر المقاله , وكان الفيديو من إطلاق منصة شاهد بحلتها الجديده الأون لاين , حيث تسائل البعض تجاهل الفنان تيم حسن للفنانه سيرين عبد النور , هل كان مقصوداً أم لا ؟
شاهد بالصور رد سيرين عبد النور وصبا مبارك

بينما كان الفنانان يجريان مقابلة تلفزيونية لبرنامج إي تي بالعربي , فقامت سيرين باﻷشاره الى تيم حسن ولكن الاخير لم ينتبه لها بسبب المقابلات , والاصوات العاليه داخل الحفل , مما أدى إلى التسائل من قبل البعض , إلا وأنه بعد إنتهاء التصوير ذهب تيم حسن وسلم على الفنانه سيرين عبد النور.
كما جرى نفس الموقف مع الفنانه الاردنيه صبا مبارك وتيم حسن ولنفس الأسباب .
حيث حصل الكثير من الواقف المضحكه حصلت في حفل إطلاق منصة شاهد 

إطلالة سيرين عبد النور وصبا مبارك

لفتت الفنانه سيرين عبد النور معجبيها عبر كاميرات التصوير بفستانها اﻷسود , والميكاب اﻷنيق , وتسريحة شعرها الاجمياة , حيث كانت على شكل نجمة .
وكان تصميم الفستان من نصيب المصمم نيكولا جبران .
وأبدا النجوم إعجابهم بهذا الحفل الذي جمعهم , حيث إلتقو مع بعضهم البعض , وأخذوا الكثير من الصور التذكاريه .
كما قامت الفنانه صبا مبارك بأخذ الصور مع الجميع , حيث أنها لم تترك أحد ألا وقامت بالتصور معه , كما أبدت صبا مبارك عن إعجابها الشديد بالحفل , وتحدثت من تصميم ملابسها وأنه كان لوكل ديزاين , وكان فستانها باللون اﻷحمر .
باﻷشاره إلى الحفل فإنه كان حفل خاص بالنجوم لخطواتهم اﻷولى في اﻷون لاينم , كما تم أخذ رأيهم بالتجربة من فريق إي تي بالعربي .
شاهد بالصور رد سيرين عبد النور وصبا مبارك

قالت الفنانه المصريه بشرى : أنها أصبحت تعيش على هذا الجهاز وقصدها الهاتف الجوال ( الموبايل ) وأن اﻷون لاين أصبح اﻷن هو المستقبل , فنحن نشاهد جميع أخبار العالم من خلاله .
وقال الفنان مشعل العتيبي أنه متفائل بإنطلاق منصة شاهد الجديده , شاهد أون لاين ,. وأن هذا من مواكبة العصر , 
كما ابدت المذيعه ريا أبي راشد إعجابها بمنصة شاهد , حيث كانت من بين الجمهور .
تفاوتت وجهات الرأي بين المغردين على توير , أو بالفيس بوك , وعلى جميع مواقع التواصل الإجتماعي , حيث البعض أعجب بما جرى من موافق مضحكه بين النجوم , والبعض اﻷخر إستهجن الموضوع , حيث وصف البعض أن الحدث عادي جداً , وليس من الضروري التركيز على هكذا أمور , فهي ليس مهمه لا للنجوم ولا للمتابعين , وأن الكثير من المواضيع المهمه كانت من المفروض أن تضغى على هكذا أمور تحصل مع الجميع .
شاهد بالصور رد سيرين عبد النور وصبا مبارك

في عالم الفن تجد الكثير من اﻷمور البسيطه تصبح ترند على مواقع التواصل اﻷجتماعي , بينما تكون في اﻷصل أمور عاديه جداً , ولكن يبقى الوسط الفني له طابعه الخاص , وخصوصاً من قبل المتابعين والمهتمين بأخر اﻷخبار عن نجومهم المحببين .

للأنتقال إلى الصفحة الرئيسيه أضغط هنا 

بالنهايه إن أعجبك الموضوع لا تنسى أن تكتب لنا رأيك باﻷسفل في صندوق التعليقات , ودمتم بخير 
reaction:

تعليقات