القائمة الرئيسية

الصفحات

نظام الشاكرات | متى ينجح التأمل

سنتحدث بقاط مهمه جداً ترتبط في طاقة اﻷنسان وعلاقتها بالتأمل و أو الرياضيات الروحيه الأخرى , وسنتحدث عن نظام الشاكرات وكيفية عمله , وأرتباط الشاكرات بالتأمل , كل هذا وأكثر موضوعنا اليوم.

نظام الشاكرات، متى ينجح التأمل، التامل، اليوغا، التأمل في الاسلام، انواع التأمل، الشاكرات، الشاكرا، الشاقرات، تفعيل الشاكرات، العين الثالثة، اسرار الكون، عزل ترامب،

نظام الشاكرات | متى ينجح التأمل 

يجب علينا بالبداية أن نفهم ألية إنتقال الطاقة داخل الجسم , وتأثيرها على الجسد المادي , والجسد اﻷثيري , ليصبح اﻷنسان في حالة تناغم بين نفسيته وعقله وجسده , وايضا بقية ألياته التي يتعايش فيها .

الشاكرات وإرتباطها بالتأمل 

كلمة شاكرا هي كلمه ليست عربية , ولا أجنبيه أيضاً , فهي كلمة قادمه من العلوم الشرقيه القديمه , من حضارات الهند , وتمثل معنى طاقة الحياه , بل هي أكبر بكثير من ذالك .

نقاط الشاكرات 

يوجد اكثر من 114 نقطه للشاكرات مرتبطة بالانسان نفسه , جزء منها داخل جسد اﻷنسان , والباقي تأتي حول هذا اﻷنسان , وعندما ترتبط مع بعضها تصبح بحالة نشاط , ولكن لن نتكلم عن ال 114 نقطة , سنتحدث عن السبع نقاط المهمه حالياً , والتي تمثل العقل والروح والجسد , وهي الموجوده داخل جسم اﻷنسان , وكيف تؤثر في حياة اﻷنسان اليومية العاديه .

لكي نفهم طريقة عمل الشاكرات , فيجب أن نفهم نقطة مهمه بها من جسد مادي وجسد أخر تتحرك به الطاقة , وهو غير مرئي , وهو الجسد اﻷثيري , ولكنه ليس الروح لأن الروح أمرها بيد الله سبحانه وتعالى فقط , سنتحدث عن الجزء المرتبط باﻷنسان .

كيف يتطور الجسد اﻷثيري بالجسد المادي

- شاكرا الجذر 

لونها أحمر 
صفاتها : البقاء - الوجود - اﻷمان
وهي ترتبط بوجود الانسان في الحياه , وتمثل اﻷساسيات لبقائه على قيد الحياه , مثل السكن والطعام والشراب , والامان .
وعند شعور اﻷنسان باﻷمان تكون شاكرا الجذر قويه , أما الوجود العسي لهذه الشاكرا تجد اﻷنسان يعيش خائف غير مستقر ولا يشعر باﻷمان , فتجد الطاقه عنده منخفضه أو معدومه , وبتالي ستكون باقي الشاكرات ضعيفه , فشاكرا الجذر هي اﻷساس , وهي نقطة اﻷنطلاق لجميع الشاكرات.

- شاكر العجز 

لونها برتقالي 
صفاتها : الإحساس بالسعاده - المشاعر
مكانها تحت السره الى الحوض , وهي المسؤله عن اﻷنجاب للرجال والنساء , وعندما تكون شاكرا العجز قوية تعكس السعاده على اﻷنسان .
عدوها : الشعور بالذنب 

- شاكرا الظفيرة الشمسيه 

لونها أصفر 
صفاتها : الإرادة - التقدم - المبادرة
ترتبط بالحبل الشوكي عموماً , وإن كانت قويه عند اﻷنسان فهي تدفعه للتقدم , وعنده الرغبه القويه للإنجاز في هذه الحياه , فهو لا يعتر نفسه خلق ليأكل ويشرب فقط بل خلق من أجل تحقيق تالرساله التي وجد من أجلها , فهو إنسان تنفيذي.
عدوها : العار - أنا لا أستطيع - الخجل 
فهي ترتبط بالوجود المعنوي الذي يحفز اﻷنسان للبحث عن ذاته .

- شاكرا القلب 

لونها أخضر 
صفاتها : المحبه - إيجاد الحلول - الإبداع
وهنا نتحدث عن المحبه بشكلها العام , وليس حب بين شخصين , فهو محب للحياة والناس واﻷشجار ويحب كل ما حوله , وهو مبدع ويسعى للإبداع بالبحث عن الابداع الفني بالرسم , أو كتابة اﻷغاني والشعر .
فهو إنسان مستشعر جيد , والذين حوله يحسون بطاقته الإبداعية أيضاً.
عدوها : الحزن - اليأس - القلق 

- شاكرا الحنجره 

لونها أزرق 
صفاتها : التعبير - الحضور - الكلام
وتجد أصحاب هذه الشاكرا جيدين بالتعبير , ويعرفون توصيل أفكارهم للأخرين بسهولة تامه , ويحبون التعبير بالكلام عندما تكون الطاقه بها عاليه جداً , وهم أصحاب حضور قوي , وحتى بدون كلام فحضورهم لوحده مصدر قوة , ويمكن للأنسان أن يتكبر إذا لم يسحن التصرف , فيوجد شعره بين التحكم بهذه الشاكرا والغرور .
وعدوها : الكذب - التكبر 

- شاكرا العين الثالثة 

للمزيد عن العين الثالثه انقر هنا 
لونها بنفسجي 
صفاتها : الحدس القوي جداً - المعرفه - الحقيقه
وهذه من أهم الشاكرات وأخطرها , فإن لم تفعل بالشكل الصحيح يمكن أن تؤدي إلى ما لا يحمد عقباه , بل يجب تفعيلها بالتسلسل لكي يكون فتحها أو تفعيلها أمن .
وهي عين البصيره وعين المعرفة والحدس ومن خلالها يسهل على الناس أن يقومون بالإسقاط النجمي بسهولة تامة , كما أنها تمنحك فرصه تجربة الاحلام الواضحه , والتحكم بها ايضاً , فالعين الثالثه عرفتها الحضارات القديمه جيداً , مثل الفراعنه , وإهتمو بها كثيرا , وتجد رسوماتها على جميع أثارهم .
عدوها : الجهل - الوهم - إطلاق اﻷحكام

- شاكرا التاج

ولونها ابيض 
صفاتها : الإيمان - اليقين - معنى الحياه
وتقع بالقرب من الرأس , وترتبط باﻷمور الروحانيه , ومن يملكها يكون شخص غير مفهوم للأخرين , ويممتلك صاحبها الكثير من المعرفه , حتى بدون قراءة الكتب , فهو محل للعلوم وتتضح له بسهوله , وقليل من الناس أمن الله عليهم بهذه النعمة , فهم قليلون , ويكون لديه حاله شموليه كبيرة مع الكون , فهو يكون جزء من الكون .
عدوها : ضعف اﻷيمان - التمسك بالمادة فقط

أين تتمركز الطاقه في جسم اﻷنسان 

تبدأ الطاقه بشاكرا الجذر ومن ثم تمتقل إلى الشاكرا الثالثة , فتزيد حساسية اﻷنسان الى الإبداع فيرتفع الى الشاكرا العليا ( شاكرا القلب ) وعندما تمتلئ شاكرا القلب وترتقي , فتعود الطاقه بالنزوزل الى شاكرا العجز وتقويها , والعجز ترتبط بالأساس يالسعاده , فتمتلئ هذه الشكرا بالطاقه , وتبدأ هنا الطاقة تتجه نحو اﻷعلى حيث الشاكرات العليا إلى الحلق والبصيره , وإن حافظ عليها اﻷنسان تنتقل إلى شاكرا التاج , حيث المعرفة الكامله .
فالبدايه من شاكرا العجز إخواني .

ولمعرفة تفعيل الشاكرات أنقر هنا 




reaction:

تعليقات