القائمة الرئيسية

الصفحات

نسرين طافش تتحدى بالرقص على نغمات السالسا

بالفيديو - الفنانه نسرين طافش تبهر الجماهير بتصرفات عديدة يصفها البعض بأنها مبالغ بها ، أو لكسب شهرة أكبر،  وخصوصا أن الغالبية من المتابعين من هم في مرحلة المراهقة والشباب بشكل خاص.
نسرين طافش، فن، رقص، السالسا، أخبار الفن، أخبار اليوم، النجوم، نسرين طافش بالفيديو، بالفيديو شاهد،

نسرين طافش تتحدى بالرقص على نغمات السالسا


قامت الممثلة السورية نسرين طافش بنشر مقطع فيديو على الانستقرام ، حيث انها قدمت عرض استعراضي بالرقص على أنغام السالسا مع مدرب لهذه الرقصة،  وكان فيديو نسرين طافش الجديد داخل منزلها وعلقت قائله : صباح الجمال والطاقة العالية حيث أن هذا أول درس لها وليس بسوريا با بمصر مع مدرب يدعى خالد تيجان .

ومن الجدير بالذكر أن الممثلة نسرين طافش تحاول دائما أن تشارك الفيديوهات مع متابعيها وخصوصاً تمارينها ، كما تنشر فيديوهات منوعة لقططها .

لمشاهدة الفيديو انقر هنا

وكما تعلمون أن الفنانون في زمن التواصل الاجتماعي ، والمشاهير منهم يحاول البعض منهم أن يستحوذ على متابعين وفانز بشكل كبير ، بل يحسب للفنان كم له متابعين على مواقع التواصل الإجتماعي، وهناك منافسة شرسة بين هؤلاء .

وطبعا الفئة المتابعه والمتعلقة بشده للمشاهير هم من المراهقين ، ومن الصحفيين لمتابعة اي جديد لهم ، حيث تعتبر الاخبار الفنيه للنجوم مهمه جدا كسبق صحفي ، ويجلب الزيارات للمواقع والتفاعل الممتاز من قبل المعلقين والمغردين.

هل اخبار المشاهير تؤثر على المجتمع

بالطبع فأخبار النجوم تؤثر على فئة المراهقين وهذا أمر مخيف للأهل، حيث أن تعلق الشاب او الشابه بأحد المشاهير يثير قلق الاهل من عدة نواحي واهمها تقليد الابناء للفنان باللبس والكلام والتصرفات .

لماذا اخبار المشاهير مهمه للصحافه

تعتمد الصفحات الاخباريه او الفنيه او اي نوع اخباري على الاعلانات ، ولكي تأتي بالزيارات الى مواقعها وبأعداد كبيره ، فتقوم بنشر الاخبار الفنية أو اخبار المشاهير وبعناوين ملفته للانتباه فيقوم المتابعون بالدخول من اجل الفضول ، أو للاهتمام بالأخبار الفنية لنجومهم المفضلين ، ومن هنا يحصلون على زيارات كبيرهجدا لمواقعهم .

هل أصبحنا نلاحق اخبار الفنانات والفنانيين

لكل مجتمع سواء كان غربي أوشرقي عاداته وتقاليده ، وهناك شعوب تهتم بأخبار المشاهير بشكل جنوني ، فلو أن نجمهم المفضل قام بأي تصرف ولو عفوي تجد أن وكالات الأنباء الكبيرة هي أول من شاركت هذا الخبر ، وينتشر الخبر بسرعه في مواقع التواصل الاجتماعي من الفيسبوك وتويتر او الانستقرام او اي وسيلة اخرى ، ويصبح هذا الخبر ترند على مستوى العالم او البلد .

النهاية

لدينا عدة اقسام ومواضيعنا مفيده جدا وليس محتوانا فني بل يتقسم إلى عدة اقسام تعرف عليها بالضغط على اسأل لبيبه




reaction:

تعليقات