القائمة الرئيسية

الصفحات

تفعيل العين الثالثة | فتح عينك الثالثه - Activating the third eye

تفعيل العين الثالثة | فتح عينك الثالثه - Activating the third eye , كيف أفتح عيني الثالثة , كل ما يدور ببالك عن العين الثالثة , أو عين حورس , أو الغدة الصنوبرية تجده هنا 


تفعيل العين الثالثة | فتح عينك الثالثه - Activating the third eye
Activating the third eye

تفعيل العين الثالثة | فتح عينك الثالثه 


تفعيل العين الثالثة أو فتح العين الثالثة أو عين حورس من الأمور الغريبة التي يبحث عنها العديد للوصول إلى القوة الخارقة , فهل هي صحيحة , وما حقيقة العين الثالثة الخارقة .

هناك العديد من المقالات والفيديوهات على مواقع التواصل الإجتماعي تتحدث عن فتح العين الثالثه , ويضعون موسيقى وترددات للإستماع إليها من أجل فتح عينهم الثالثه .

وما رأي الدين الأسلامي بالعين الثالثة وهل هي متوافقة مع الشريعة , أم أنها من المحرمات , ولماذا يربط البعض فتح عين البصيرة ( الغدة الصنوبرية ) بالحلال والحرام ؟

سنحاول الإجابة على جميع أسئلتكم وإستفساراتكم عن هذه الأسئلة .

ما صحة فتح العين الثالثة 

من تجربتي باتأمل ومحاولاتي تفعيلها المتكررة لم أصل إلى الهدف المرجو , إنما وصلت إلأى البعض من فوائدها.

مثل رؤية الأحلام بوضوح والتحكم بها بشكل ممتاز , بل وكأن الحلم حقيقة فأتحكم بالشخصيات بالحلم كما اريد , ولكن ليس طول الحلم , إنما لوقت محدد.

كما يمكنني أن أعلم أن هذا حلم وليس حقيقة , كما أن الأحلام تكون بشكل يومي , ولا أنسهاها عند الإستيقاظ .

كما تحسن لدي التركيز بشكل غير عادي , فمثلاً يمكنني أن أن أركز في أصعب الأمور بكل سهولة تامة , والتكيز من الأمور الهامة جداً .

كما تمكنت من رؤية الهالة حول البشر والحيوان والجماد , ورؤية الهالة بألوان مختلفة من اللون الأحمر والأصفر والأزرق والأخضر والبرتقالي والأبيض .

كما هنالك عدة أمور أخرى سأتطرق إليها في المقال .

هل تفعيل عين البصيرة  بسيط 

كلا ليس بسيط وليس بهذه السهولة , بل يتطلب معرفة كبيرة بما تفعل , وسوف تجد الفيديوهات الكثيرة تتحدث عن الموضوع , ولكن إحذر المحتالين .

فالمحتالين سوف يوهمون مخيلتك بأمور لا صحة لها أبداً , وأغلبهم ليس لديه عين مفتوحة , إنما الهدف الأساسي هو جمع المشاهدات فقط .

وتجد العنواين الكبيرة , وأنواع ترددات كثيرة إحذرها .

لفتح عينك يجب عليك القرائة والمعرفة والتعلم الصحيح الذي يأخذ الوقت الطويل وليس جلسة فتح العين لمرة واحدة .

فالموضوع ليس جلسات , إنما يبدأ معكم في التأمل Meditation

بالتأمل الصحيح سوف تصل غلى وجهتك الصحيحة التي يجب عليك أن تتقنها للوصول إلى تفعيل قدراتك الخارقة , ولكي تنظف الشاكرات , فالموضوع كالسلسة .

علاقة الشاكرات والغدة الصنوبرية 

الشاكرات هي المسؤلة عن عينك الثالثة , عن عين بصيرتكم , وليس التمارين الزائفة فكلما نظفتم الشاكرات ستجد مبتغاك بطريقة أسهل .

ولكي تتعلم الشاكرات وكل ما يتعلق بها ستجد عنها العديد من المقالات في هذه المدونه في قسم التأمل أو أبحث في الصفحة عن كلمة الشاكرات وستتعلم كل شيء عنها .

كلما كانت الشاكرات نظيفة كانت عملية فتح العين أسهل ,اسرع مما تتوقعون , فما تحدثنا أن الموضوع تسلسلي وليس إجتهاد فقط .

فهل تستطيع أن تعمر منزل من دون أساسات أو من دون ماء وكهرباء , أو منزل بلا سقف وأثاث وأبواب , هكذا الأمر أرجو أن تتأكدوا من هذا الشيء .

لا أود الخداع كما الأخرين , إقرأوا مواضعيعي التي تتجاوز المئات .

مخاطر تفعيل هذه العين 

للعين البصيرية ( عين ثالثة ) مخاطر إن تم إستخدامها بشكل غير صحيح , ومخاطر لا تحمد عقباها , فشاهدوا التجارب الفاشلة على اليوتيوب ماذا صنعت بأصحابها .

ومنها أنه تمس أو تصيح ملموس , تخيل أن يحصل معك هذا الشيء , أو أن تصبح تخاف من أي شيئ , فلا يجب علينا أن نستهين بالموضوع .

فالعقل الذي أعطاه اللله لنا له محدوديات لا يجب علينا أن ترهقه بأمور لو أراد الله أن نعلمها لعلمها لنا , فالعين الثالث هذه من الإمور الغير واضحه .

وكل شيء غير واضح وغير مفهوم هو من المحرمات كما قال العلماء والمصادر المرجعية كثيرة , يمنكم البحث في جوجل والتأكد بأنفسكم 

شاركونا بآرائكم في التعليقات


reaction:

تعليقات