القائمة الرئيسية

الصفحات

اكسب من بلوجر - Earn from Blogger

اكسب من بلوجر , ربح المال من بلوجر , كسب الأموال من أدسنس , وكيفية الربح من المدونات في بلوجر وغيرها , طرق ربح المال بطريقة رائعة من بلوجر .
اكسب من بلوجر - Earn from Blogger
Earn from Blogger


اكسب من بلوجر


اكسب من بلوجر وأربح الاموال التي تحلم بها , والعمل من المنزل وكسب الاموال هي الطريقة الحديثة الرائدة الأن للشباب في الوطن العربي .

حيث أن مدونه بلوجر تعرض الأعلانات من خلال شركة أدسنس التابعة بالطبع لنفس جوجل , ومن هنا حائت فكره إنشاء مدونه لبوجر والربح منها .

لكي تنشأ مدونه على بلوجر الأمر بسيط جدأ وسهل , وكا ما عليك لبدء الكسب هو أن تعمل بنشاط وتحترم شروط الربح من أدسنس , وكذالك بلوجر .

لإنشاء المدونه اضغط على إنشاء مدونة بلوجر , وإبدأ في كسب المال من خلال بعض الشروط السهلة , سنذكرها من خلال المقال , اكسب مال الأعلانات

طريقة ربح المال من بلوجر 

في البدايه من بعد أن تنشأ المدونه على منصة بلوجر , إبدأ في كتابة المواضيع والمقالات , ةاحرص على الشروط المطلوبه في كتابة المقال .

وللتعرف على الطريقة الصحيحة للكتابه أضغط على كتابة مقال بلوجر لتعلم كيفيه الكتابة الجيدة ومن ثم ربح المال من بلوجر بسهولة ويسر .

وهنالك الكثير من الفيديوهاات تعلمك كيفية ربح الأموال من بلوجر , بالإضافة إلى المقالات التي تقدم لك الشرح الوافي للربح من أدسنس .

لا تستعجل في الإشتراك في الإعلانات من أول أيام بل حقق الشروط وأصبر لمدة شهر وأكتب ما تستطيع من المواضيع التي تعلم بها وقدم طلب لربح المال .

شرروط كسب المال من بلوجر 


الشروط لكسب المال في بلوجر هي بسيطة لا تتطلب منك سوى العمل على بعض الشروط منها :

  1. شراء قالب سريع 
  2. شراء دومين للمدونه 
  3. كتابة عدد من المقالات قبل أن تقدم الطلب لأدسنس 
  4. إنشاء الصفحات الأساسية 
  5. وأن تحقق شروط السيو 


إقرأ عن تجربتي مع السيو وتعلم ما هي الشروط اللزمة للربح من بلوجر , ولا تنتظر بل إبدا فوراً , أكسب المال من المدونه , وكن فعال مع بلوجر .

الشروط لربح المال سهله من بلوجر كما شاهدت , وكلما كتبت المواضيع ذات القيمة كلما إزدادت أرباحك , وإختيار المواضيع أمر مهم جداً لرفع الأرباح من بلوجر وادسنس .

الربح من بلوجر أدسنس 


الربح من ادسنس وبلوجر بشكل عام هو طريقك في البدايه لدخول عالم جوجل الواسع والكسب من جوجل وادسنس من خلال الإعلانات .

كما هناك طرق كثير للربح من الانترنت من غير الإعلانات فقط مع شركة أدسنس , بل هناك العديد من شركات الإعلانات التي يمنكنك الربح منها .

كما بإمكانك الربح من وضع الأعلانات بشكل فردي للشركات أو للمواقع التي تريد أن تعلن في مدونتك , , كما يمنكنك كسب المال من الإفليت بشكل مباشر .

وهناك طرق كثيرة لربح الاموال من بلوجر , ولكن تبقى شركو ادسنس هي الخيار الأول للجميع فهي تابعة لشركة جوجل العريقة , والتي تدخل كل بيت .

الربح من مدونة بلوجر 

الربح من مدونة بلوجر هي الطريقة الأفضل لعدة أسباب منها سهولة إستخام بلوجر حيث لا يحتاج الخبرات الكبيرة في إنشاء المواقع على الإنترنت .

اربح المال مع بلوجر كلما كتبت أكثر , ونشرت المواضيع الكثيرة التي تختص في مجال معين , إختار المواضيع من حيث عدة أمور اهمها :


  1. ماذا يبحث الناس على جوجل 
  2. أكثر المواضيع التي عليها طلب بحث 
  3. تعمق في فهم الزائر وماذا يريد
  4. أكتب الموضوع بشموليه 
  5. أجب على جميع الأسئلة التي يبحث عنها الناس 

لكي تكسب المال من أدسنس حافظ على الشروط في المواضيع , لا تكتب في الممنوعات والأمور الحرام , حاول أ، بني لك منصة كبيرة لتربح من بلوجر .

اكسب من الإنترنت 


اكسب من الإنترنت فهو العالم اجديد الذي لا يستغني عنه أي شخص في هذا العالم , من منا لا يملك جوال , أو جهاز كمبيوتر , حاول ان تربح من خلاله .

اربح من بلوجر كما ذكرنا في الأعلى , ووضعت لك الروابط في سياق الكلام في الأعلى لسهولة المعرفة والتعلم , ولتكسب المال من بلوجر .

كلما توسعت في عالم التدوين والمدونات في بلوجر كلما تعلمت الجديد لكسب الأموال من المنزل , بكل يسر , الجميع متعلم الأن ويمتك من المعلومات الكثير .

وهذه المعلومات هي التي سوف تتيح لك الربح من الانترنت , والربح من مدونة بلوجر أيضاً , لا تسهتين في المعلومات التي لديك فغيرك لا يعرفها بعد .

اكسب المال من المنزل مع بلوجر 

اكسب المال من المنزل مع بلوجر , الجميع لديه وقت فراغ , أو يبحث عن عمل , فلماذا لا تستغل هذا الوقت في المفيد وتربح أموال من بلوجر .

إجلس كل يوم لمدة معينه من الوقت أكتب بها ما تعرف بطريقة ممتازة لكي يستفيد الناس من خبراتك وتجاربك , وتربح المال أيضاً من شغفك .

إربح من بلوجر واسس مشروعك وكبره حيث أن الأرباح تتضاعف بمرور الوقت في بلوجر , فالسنه الأولى هي الخميرة والقاعدة التي تفتح لك باب الربح من بلوجر .

شاهد المدونات الموجودة الأن والتي أصبحت معرفة على مستوى العالم , وكيف ربحو المال من بلوجر وادسنس , وأنت أيضاً تستطيع كسب المال من بلوجر .


شاهد ايضا : مقال ذات صلة 

Earn from Blogger

reaction:

تعليقات