القائمة الرئيسية

الصفحات

تجربتي مع التخاطر - My experience with telepathy

تجربتي مع التخاطر , التخاطر الذهني و الطاقة الإيجابية من أهم عوامل نجاح تجربة تخاطر ناجح بإمتياز , و قانون الجذب هو قوة عقلية أنت تكلكها , جرب الإتصال الروحي



تجربتي مع التخاطر - My experience with telepathy
My experience with telepathy

تجربتي مع التخاطر

تجربتي مع التخاطر لم أكن أتصورها بأنها ناجحة 100% , إلا من بعد أن أتاني الرد من الأشخاص الذين تم الاتصال الروحي معهم وبالصدفة .

التخاطر الذهني ليست مجرد كلمتان بل أكبر من ذالك , وكل من جرب تخاطر ذهني , أو إتصال روحي يعلم كل العلم عما أتحدث , والطاقة الايجابية مع قانون الجذب شيء رائع.

بل تجربة فريدة تستحق التوقف عندها وإخبار الأخرين عنها , تفاصيل صغيرة ولكن لها آثر كبير على النفس البشرية , فنحن البشر نحب الأمور الخارقة .

سأخبركم بأهم النقاط التي أدت إلى نجاح تجربة الإتصال الروحي الناجحة , 

وكل الفضل من بعد الله سبحانه وتعالى هو تجربتي مع التأمل وإتقاني للتأمل 

نجاح تجربة التواصل الروحي 

كما أخبرتكم فأنني لم أكن أقصد الخوض بالتجربة بل كنت دائماً على الإتصال الروحي مع بعض الاشخاص المقربين لي , وبالصدفة أخبرني أحدهم بتواصله معي !

مما أثار فضولي فأنا قد تم بيني وبينه تخاطر ذهني وعندما سألته أكثر عن وقت التواصل والتفاصيل , تفاجأت بأننا نجحنا من دون قصد بنجاح التجربة .

وبقيت في حيرة كبيرة من ذالك الموقف , فهو أمر غير معتاد بيننا في الوضع الطبيعي , ولمعرفتي في التواصل بين الأشخاص بسبب ممارستي التأمل Meditation  بحثت عن الموضوع .

وعندما قرأت المقالات العربية ةالأجنبية عن تخاطر ذهني , وجذب , وقوانين , تفاجأت أكثر بأن الناس متلهفة لكي ينجحون في ذالك , فقد قررت كتبابة تجربتي .

كتابة هذه التجربه الفريده في التواصل الذهني لكي أساعد ولو شخص واحد يريد الوصول إلى نفس النتيجة .

أسرار نجاح التخاطر بين الناس 


من بعد قرائة المقالات تفاجأت ممن يدعون قواعد وشوروط وأوقات لكي بنجح التواصل , وكنت مصدومة لأن الوضع الطبيعي للموضوع اسهل مما ذكر .

مما جربت إليكم بعض الخطوات السهلة :

أولا: قوة العلاقة بين الشخصين المتواصلين , أو مع من تريد أن تتواصل , فليس من الطبيعي أن تتواصل مع شخص لا يعرفك , بل هي مشاعر تتجاوز الهالة البشرية .

ثانياً : الوقت مهم ولكن ليس شرطاً , فمن نحبهم نحن نفكر بهم في جميع الأوقات , وهذا ردي على من يدعون أنه من الضروري أ، يكون الوقت في الليل , أو قبل وبعد الفجر .

ثالثاً : قوة عقلك الباطن وهدوئك وتركيزيك مع نفسك قبل الاخرين , فبالتأمل تتعلم عن كيفية قانون الجذب , وكيفية الإتصال الروحي بينك وبين من تحب .

رابعاً : تجاوز الحواس الخمسة لك , فيجب أن يكون إيمانك قوي في نجاح هذا التواصل فأنت تستطيع أن تقرأ ما في بعقل من أمامك إن اتقنت هكذا تخاطرات .

خامساً : هل فكرت بشخص بأحد الأيام وتفاجئت بإتصال منه أو قدومه إلأى باب بيتك , هذا هو موضوعنا ببساطة .

هل التخاطر حرام شرعاً

سؤال وجدته بكثرة , بل البعض يصفه بالحرام , أستغرب للمتشددين الذين لا يبحثون في أسس أي موضوع بل هم سريعين الحكم والمحاسبة .

الحلال بين والحرام بين إخواني , إن كنت تريد إستخدام أي موضوع في غير محله فطبعاً هو حرام .

  ولكن إن كانت النية صافية , والنية مكانها القلب , ولله سبحانه وتعالى حكمة في مكان النية لأن الله عز وجل يعلم النفس البشريه , أليس هو خالقنا , سبحانه 

فنحن البشر فينا طبع أن نحلل ونحرم والأغلبيه غير ملتزم , وندعو الله سبحنه وتعالى أن يهدينا جميعاً , فالهداية منه هو فقط .

الله أعطانا قلب , وهذا القلب مرتبط بالمشاعر والحب والكره أيضاً , فإن كنت تحب شخص , وتريد أن يجمعك الله به , فهل هذا حرام ؟ 

إن كنت تفكر وتريد أن تتواصل مع من تحب فهل هذا حرام , شاهد هذا الكون الواسع في مخلوقاته , هل شاهدت عصفور يطير بمفرده بدون أنثى ؟ 

هل شاهدت العصفور ينام خارج عشه ( بيته ) وقس على هذا العصفور جميع المخلوقات , خلق الله هذا الكون بالحب , وخلق من كل زوجٍِ بهيج , وهذا كلام الله عز وجل .

أتمنى أن تكون قد وصات فكرة الحلال والحرام 

علاقة التأمل مع التخاطر 

بالطبع كل العلاقة موجودة بين تخاطر وتأمل , فهما على نفس الطريق , وأنا ولله الحمد لم أكن أعلم عنه سوا من التأمل , بسبب ممارسة التأمل منذ سنوات طويلة .

كانت فرحتي الأولى عندما كنت أفكر بشخص معين وبموضوع معين , فيأتيني شعر أن هذا الشخص سوف يكلمني حالاً , ويأتي هذا الإتصال ويخبرني بما أفكر .

منت للوهلة الأولى أعتقد أن التأمل لدي بأعلى مراحله إلى أن علمت عن موضوع التواصل الروحي , وطبعاً حصل معي العديد من هذه المواقف الجميلة .

الإبتعاد عن الافكار السلبية من أهم العوامل للمحبة والتواصل بين الناس , سبحان الله ألم تشاهد قلب الأم حين يفزع فجأة على أحد أبنائها , وبالفعل يكون هناك أمر ما .

والأغلبية من البشر حصل معهم مواقف ممائلة , ويستطيع أن يطور من هذا التواصل بينه وبين من يريد .

التأمل علمني الكثير عن التواصل الروحي , تأمل خلق الله موضوع يجب عليك قرائته , لأنه سوف يساعدك في فهم عما نتحدث .

نصائح لمن يرغب في تخاطر ناجح 


حاول أن تكون على طبيعتك , وأن تركز على نفسك , وأن يكون ذهنك صافي , ولا تحاول أن تجبر الطرف الأخر عما يدور في بالك من أفكار .

التجربة سهلة وبسيطة , فلا ترهق نفسك بأمور ليست بإستطاعتك إن لم تكن على ثقة بالطرف الأخر , فالمحبه من الله سبحانه وتعالى.

ابعض أصبح خبيراً في تواصله الذهني نع الأخرين , مثال على ذالك صديقتي كانت بحاجة إلى جارتها , وكانت تخجل أن تذهب إليها .

وإذ بهذه الجارة تدق عليها الباب , وكنا في أحد المطاعم ذات يوم وقالت لنا : أريد أن تكون فلانه معنا في هذه اللحظات , وبعد ربع ساعة تفاجئنا جميعاً بها أمامنا .

فالبعض أصبح خبير في جذب الأشخاص :) 

لماذا ينجح التواصل وإرسال الرسائل ليلاً 


سؤال يريد الجميع إجابته , وجوابه سهل لأن الجميع عندما يذهب إلى الفراش يبدأ مراجعة يومه , وما حدث معه من أحداث , ويبدأ هنا في التخاطر بشكل غير مباشر .

ويبدأ في إرسال رسالة ذهنية إلى هذا الشخص , والذي يكون بنفس المراجعة بالفراش , ويفكر كما تفكر , فإن كنت تود إرسال رسالة ذهنية عليك هذا الوقت الناجح . 

وبالطبع ينجح هذا الموضوع حتى مع الأشخاص الذين لا تحبهم , مجرد أشخاص تتعامل معهم , وخصوصاً إن حصل بينكم موقف معين .

فيمكنك أن ترسل له رسالة ذهنيه وتعاتبه كما تشاء , فإن أتقنت ارسال هذه الرسائل سوف تنجح في هذا العلم الواسع , وسوف تسعد بإمور خارقة تتمتع بها .




Telepathy, mental communication, the law of attraction, telepathy
reaction:

تعليقات