القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف اتخاطر مع من احب | التخاطر مع الحبيب

كيف اتخاطر مع من احب، التخاطر مع الحبيب ، علامات وصول رسالة التخاطر telepathy، كما سنتعلم كيفية التخاطر بعد الفراق، تجد في هذا المقال كل ما تريد عن تخاطر الحبيب.

كيف اتخاطر مع من احب | التخاطر مع الحبيب
كيف اتخاطر مع من احب | التخاطر مع الحبيب


كيف اتخاطر مع من احب | التخاطر مع الحبيب


كيف اتخاطر مع من احب | التخاطر مع الحبيب، هل تحب شخصًا ما وتبحث عن طرق للتواصل معه؟ إذا كان الأمر كذلك ، فأنا متأكد من أنك شعرت بعدم القدرة على التوقف عن التفكير فيه عليك بالتخاطر.


أحب ، وأريد التواصل معه بطرق أخرى مثل أن أتخاطر معه، اعرف عنه الكثير من خلال معارفه، احب شخص لا يعرفني، ستجد جوابك هنا. 


من الممكن التواصل مع الأحباء من خلال الأحلام والرؤى والانضباط العقلي. أو أن تقو بالتخاطر معه ذهنياً، طرق التخاطر كثيرة ومهمة.


هل سبق لك تجربة التخاطر مع من تحب؟ هل كنت مشغولاً بأحد الأعمال ومن ثم خطر على بالك ذلك الشخص فجأة! هناأنت تلقيت رسالة على أن ما تفكر فيه حاليًا هو في ذهن حبيبك أيضًا.


ليس من غير المألوف تجربة التخاطر عندما تحب شخصًا آخر بعمق، يحدث هذا التخاطر على جميع مستويات عقلك الباطن، وعقلك والاهتزازات عالية التردد التي يمكن أن تشعر بها عبر القلب.


لماذا لا تكون توارد خواطر بينك وبين من تحب ، فقد اختبرت هذا كثيرًا عندما يكون حبيبي أو أصدقائي المقربين مني بعيدًا عني.


أنا اتخاطر مع شخص ، وانا اعرف عنه الكثير من خلال معارفه ، احب شخص لا يعرفني، الحل هو أن تقوم بتجربة اخرى من أجل أن  أحب اتخاطر مع من أحب بطرق اخرى. 

كيف تخاطر شخص تحبه


  1. استمع إلى صوت شخص تعرفه ولكنك لا تعرفه جيدًا، دع التخاطر يتدفق.
  2. الاستماع بعناية إلى الأفكار التي تأتي لك من خلال رسائل التخاطر، اتبعهم بأسئلتك، لا تقاطعوا افكار التخاطر، لا تتحكم في الأمر، اتبعهم ، ومراقبة عن كثب. 
  3. استمع جيدًا لكيفية ارتباط الكلمات بمشاعرك ، والشعور بعدم اليقين الذي تشعر به حيال مواقف معينة ، وما إلى ذلك.
  4. لا ترفض أيًا من الرسائل، فقط اتبع الأفكار والمشاعر.
  5. كلما ظهر خوف أو عاطفة معينة ، اذهب مباشرة إلى اجتماع التخاطر مع الصديق، إذا كان الخوف متعلقًا بوقتك في الكلية ، فاطلب من صديقك الحصول على معلومات عن زميلتها في السكن.
  6. عندما يصل التخاطر إلى نتيجة ، خذ المعلومات والأفكار إلى مجموعة الدعم أو مجموعة التخاطر.
  7. يمكنك بعد ذلك كتابة رسالة إلى العضو الذي كان تخاطره مهتمًا بك.
  8. ثم ابدأ في كتابة كتاب عن كيفية الاتصال بالحبيب من خلال فكر ذهني.
  9. اعرف عنه الكثير من خلال معارفه


لقد طلب مني العديد من القراء مؤخرًا كتابة مقال تفصيلي حول الاتصال التخاطري.

قمت بالكتابة عنها في العديد من المقالات، ستجدها في نهاية هذه المقالة، حيث تقدم لك معلومات عن التخاطر بكشل مكثف جداً.

كيفية التخاطر الذهني مع من احب


جلسة التخاطر مع المحبوب التي يستخدمها الأشخاص كوسيلة ملائمة للتواصل الذهني مع من يحبون ، فن التخاطر في الحياة الواقعية.

عندما نحب شخصًا ما ، نرسل أفكارًا قوية يمكن أن تؤثر على الناس، نشعر بمشاعرهم ونستمع بعناية لصوتهم، من خلال هذه المسارات تكمن القدرة على التواصل مع الموتى والثكلى والأسلاف البعيدين الذين ما زالوا يراقبوننا.

كما يسمح لنا بالارتباط النفسي مع أولئك الذين ما زالوا على قيد الحياة مثل من نحب، مما يتيح الوصول إلى معارفهم وخبراتهم وعواطفهم.

إن العقول المهمة التي سبقتنا لا تقل أهمية عن أولئك الذين يعيشون اليوم. لقد تركوا وراءهم كبسولات زمنية عالية الجودة تتيح لنا عند فتحها استكشاف أسرار وجودنا.

البعض يستفسر ويقول أحب شخص لا يعرفني، بل يخبرنا بقوله : اعرف عنه الكثير من خلال معارفه، هنا وجب أن نتوقف قليلاُ لكي نعلم أن التخاطُر هو مشاركات فعلية بين حبيبن.


فوائد التخاطر الذهني


  • تخيل عالماً يمكن للناس فيه التحدث مباشرة إلى الأشخاص في حياتهم ، ومشاركة كل شيء من الألم إلى الفرح مع شعور خاص بأنهم تلقوا الدعم أو المعلومات.
  • تخيل الشعور كما لو كان بإمكانك مشاركة تجارب الآخرين ، سواء جسديًا أو روحيًا.
  • تخيل الشعور كما لو كان بإمكانك الاستماع أو الرؤية من خلال عقول الآخرين كما لو كنت هناك معهم. تخيل الفرح والرضا اللذين يأتيان من القدرة على التواصل مع الناس في الأوقات الصعبة.
  • تخيل أن لديك القدرة على شفاء شخص ما على الفور - بغض النظر عن المسافة بينهما - دون الحاجة إلى زيارة منشأة طبية أو الانتظار لفترة طويلة في الطابور.
  • اتخاطر مع شخص ولدي معلومات عنه من خلال معارفه و من جهات اخرى ، والحل هو كيفية الوصول إليه فعليلاً من خلال أن اتخاطر مع من أحب.
  •  احب شخص لا يعرفني ، هذا السؤال عليك أن تدرك بانه يمكنك أن تتواصل معه فكريا، هذا من خلال تجارب العديد، حتى وإن كانت لديك تفاصيل من معارفه و من جهات اخرى.
  • بالطبع أية معلومة أنت تعرفها من خلال معارفه و من جهات اخرى ، هي تفيديك عنط أن تتم عملية التواصل.


علامات وصول رسائل التخاطر


  1. يمكن أن تكون رسائل التخاطر قوية، عندما يرسل شخـص ما رسالة توارد خواطر إلى شخص آخر ، يمكن أن تجعل المستلم يشعر كما لو كان على اتصال بشخص مهم.
  2. يمكن أن يؤدي أيضًا إلى فرص عمل وعلاقات ثقة، يمكن أن تنشأ هذه الرسائل القوية من شخـص واحد وتظهر فجأة في عقل شخص اخر دون أن يكون المرسل الأصلي على علم بها.
  3. يمكن توجيه رسائل التخـاطر إلى أي شخص ولكن يتم إرسالها بشكل شائع بين أفراد العائلة المقربين أو أصدقاء محددين.
  4. هناك العديد من الدلائل على أن الشخص يفكر في شيء ما ويحاول أيضًا التواصل مع شخـص اخر بالتخاطر.
  5. الاعتقاد بأنك تجري محادثة تخاطر ذهني مع شخص اخر هو مثال على نقل الأفكار، كثير من الناس قادرون على استخدام التـخاطر للتحدث مع الموتى أو غيرهم من الكائنات الحية.


استكشفت حلقة المعتقدات القديمة من MythBusters هذه الظاهرة ، حيث أظهرت كيف يمكن للناس المشي عبر الجدران ، والتحدث مع الموتى ، وحتى إتلاف الأشياء بأفكارهم.

توارد الخواطر مع من احب


يحصل الكثير من الناس من ظاهرة تلقي رسالة توارد خواطر من شخص لم يتحدثوا إليه منذ سنوات، أبلغ بعض الأشخاص أيضًا عن شعورهم كما لو أن شخصًا ما يحاول مساعدتهم بصدق.

حتى عندما لا يبدو أن الشخص الذي ينقل الرسالة يحاول بشدة، بغض النظر عما إذا كنت قد جربت هذه الظاهرة شخصيًا ، أو كنت دائمًا متشككًا في التخاطر.

يعتبر البعض التـخاطر هراء، ولكن من جرب أن يتخاطر مع من يحب مثلاً يعلم أنها حقيقة ، ليس هناك من ينكر تأثيره على نفسية الناس.

هناك العديد من الطُرق المختلفة للتواصل باستخدام التخاطر ، بما في ذلك الرسائل التي تنتج أفكارًا أو صورًا أو أصواتًا أخرى.

بعض الناس لديهم تجارب يمكنهم من خلالها فهم أفكار ومشاعر الآخرين على الفور.

لدى البعض الآخر سجلات لمحادثات كاملة لم يكن بإمكانهم فهمها من قبل لأنهم لم يُظهروا أبدًا قدرتهم على القيام بذلك.

يدعي بعض الأشخاص أنهم مروا بتجارب مع أشخاص يمكنهم السفر عبر الزمن على سبيل المثال.


التواصل الذهني مع الحبيب


التواصل الذهني، أو التواصل العقلي بالأفكار مع الحبيب هو وسيلة رائعة للحفاظ على الحُب حيا، إنها إحدى الطرق التي يتمكن بها الكثير من الأشخاص غير السعداء من الحفاظ على دوافعهم.


عندما تكون في حالة حب ، فإن عقلك مليء بالأفكار والمشاعر الإيجابية حول الشخص الذي تحبه. هذا رائع ، لأنه يبقيك مستمراً عندما يستسلم الكثير من الآخرين و يستسلموا لاكتئابهم.


الحب أيضًا محفز لا يصدق لعمل جلسة تخاطر مع من تحب ، لأنه يذكرنا جميعًا بأن لدينا شيئًا ثمينًا جدًا مشتركًا،  لذا ما أريد القيام به في هذا المنشور هو تحديد بعض الطرق البسيطة التي يمكنك من خلالها تحسين تواصلك العقلي مع الآخرين المهمين (الآخرين) والتغلب على بعض العقبات التي تقف بينك وبين أحلامك.


عندما يكون الناس في حالة حب ، فإنهم يميلون إلى التواصل من خلال الكلمات.


 هذا امر طبيعي، إنه مفيد أيضًا عندما يكون لديك شخص مهم يدعمك ويريد الأفضل لك، بالإضافة إلى التواصل الطبيعي ، هناك أيضًا تواصل عقلي.


يُستخدم هذا النوع من التواصل عندما تشعر بالرضا عن نفسك وحبك للآخرين المهمين، في هذا النوع من التواصل ، يتم التعبير عن المشاعر من خلال الكلمات بدلاً من الأفعال أو ردود الفعل.


علامات نجاح التخاطر


عندما تفكر أنت وشريكك في الزواج ، هناك الكثير من الحديث الذهني يدور داخل عقلك، من الصعب على أي منكما الاستماع إلى كل ذلك.


 لذلك يُترك لفرز الضوضاء بنفسك، هذا هو المكان الذي يأتي فيه نجاح التخاطر والتواصل الذهني.


إنه فعل مطابقة الأفكار والآراء والمشاعر حتى تتمكن من قول ما تشعر به حقًا، في دراسة نشرت في مجلة الشخصية وعلم النفس الاجتماعي.


وجد الباحثون أن الأشخاص الذين يستخدمون التواصل العقلي أثناء العلاقات يكونون أكثر رضا عن زيجاتهم.


غالبًا ما يحتاج أحبائهم إلى دعم إضافي من التخاطُر، هذا صحيح بشكل خاص في الفترة الأولى بعد وفاة أحد أفراد أسرته.


في هذه الأوقات العصيبة ، قد يكون من السهل عزل مشاعر المرء. هذا هو السبب في أنه من الضروري أن يحافظ أولئك المنخرطون في حياة أحبائهم على علاقة قوية مع صحتهم العقلية.


احب أن اجرب كيف اتخاطر مع من أحب، اتخاطر معه أنا بشكل يومي، أنا احب أن اكون دائما أن اعرف اتخاطر.


تجربة التخاطر مع من تحب


ما الذي يجعل الحب يدوم؟ هل هي التجربة المشتركة؟ هل هو الاكتشاف المشترك للذات؟ كل واحد منا لديه إجابته الخاصة.


الحقيقة هي أن معظم الناس لا يستطيعون العيش بدون حب، فكيف تعرف إذا كان حبك حقيقي؟


بالطبع إن تجربة تخاطر مع شخص تحبه هي تجربة غير إعتيادية على الإطلاق، تخاطر الأرواح، تخاطر الرسائل والكلمات هو شعور مميز.


بالتالي تجد أن نفسيتك تحسنت وأنت تحدث من تحب بالتخاطر، وتجد أنك تبتسم لمجرد إرسال أو وصول رسالة ذهنية من حبيبك، توارد الأفكار أمر رهيب.


هناك طريقة أخرى وهي الاعتماد على العمليات النفسية التي تحدث عندما تكتشف العالم الداخلي لشريكك. الحب مثل المخدرات. بمجرد أن تبدأ في تناوله ، لا يمكنك التوقف.


إنه يزيل مخاوفك ، ويمنحك الطاقة ، ويجعلك تنسى مشاكلك، إنه لأمر مدهش كم تشعر بتحسن عندما تحب شخصًا ما كثيرًا.


مجرد أسئلة بالفقرتين القادمتين تعداهم

اتخاطر بشخص وبيننا مشاركات فكرية هو يعرفني و أنا اعرف طريقة اتخاطر بها معه، هل يمكن أن اتخاطر بشخص احب، أتخاطر بشخص بيننا مشاركات عقلية، يعلم عني الشيء البسيط.

يعلم عني كل شـيء، يعـلم أنني احب أن اتواصل معه كل دقيقة، أنا أحب ذلك، أتخاطر بشخص ولا اريد أن اعلم عنه كل شيء، فقط تخاطر من من أحب بدون أن يعلم.


التواصل مع شخص بالتخاطر


القدرة على التواصل مع شخص في حالة حب هي هدية رائعة. المشكلة في بعض الأحيان هي أننا نأخذها كأمر مسلم به.

وأعني كل أنواع الحب، سواء كان الأمر يتعلق بتقديم هدية أو مجرد القدرة على التعبير عن مشاعرك الحقيقية ، فمن المهم أن تأخذ وقتًا لنفسك.

وأن تقدر الأشخاص في حياتك الذين يجعلونك سعيدًا. يسمح لنا الاستماع بفهم وتقدير ما يقوله أو يفعله شخص ما - والذي يمكن أن يؤدي غالبًا إلى الإشباع العاطفي.

يمكن لمعظم الناس فهم مشاعر الحب والارتباط بها ، وهناك طرق بسيطة للتعبير عنها، أحد أهم الأشياء في العلاقة هو امتلاك لغة العلاقة الصحيحة.

عندما يتحدث شخصان ، يستخدمان مصطلحات مختلفة للإشارة إلى نفس الشيء، إذا كان هذا يبدو محيرًا ، فلا تقلق بشأنه. سيكون كل هذا منطقيًا عندما تجرب أو تشعر به من خلال الواقع أو التخاطر.


كلام عن التخاطر


يحدث أن أتخاطر مع من احب فقط، وأنا ارغب في توسعة مشاركات عملية اتخاطر، احب أن يحدث سبق في مشاعري ودون وجود أحد في العالم من حولي.

علم النفس يقول أن من يفكر بك انت أيضا تفكر به، هي حالة نفسية بين الحبيبين، احب ارسال اتخاطر، كما أحب أن اتخاطر يوميا بحبي.

احب شعور طريقة أن يفكر بي وأفكر به من ثم يحدث عملية تواصل بيننا، يفكر بي فقط، حتى إن علم عني تفاصيل من جهات أكثر.

عملية إرسال وإجابة معي استحضر ما يقال بـ علم نفس ، عن كيفية توارد أن استحضر حبيبي بالأفكار معي، معي وحدي في سبق نفس كبير.

احب شخص لا يعرفني ، بل انا من كنت اعرف عُنه الكثير من خلال معارفه ، هنا كنت اريد أن لا اعلم عنه شيء بواسطة معارفه و من جهات اخرى.


بالختام، شارك تجربتك في التعليقات وأخبرنا عن طريقة مشاركات أتخاطر سبق لك وأن يحصل التفكير في المشاركات بينكم.


مقالات ذات صلة : تجربتي في التخاطـر


How to telepathy, with the one I love

reaction:

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. كيف اتخاطر مع شخص احبه وغاب من سنين طويله ولا اعرف ان كان حيا او ميتا ولو كان حيا كيف اتخاطر معه يعني التفكير هو تخاطر ولا

    ردحذف

إرسال تعليق