القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 10 أماكن لقضاء الإجازات والزيارة في العالم

 لا تتردد في زيارة واكتشاف المواقع المذهلة والرائعة التي يمكنك الاستمتاع بها عبر السفر فور اكتشاف أفضل عروض طيران ناس، لأن هذا العالم الذي نعيش فيه يضم مئات الخيارات المدهشة وتتنوع الثقافات ومعالم الجذب التي تستحق التعرف عليها والاستمتاع بها، إلا أنه  قد يصعب عليك تحديد أي وجهة سياحية تقوم بالسفر إليها في رحلة. نحن سنرشدك في هذا الموضوع الشيق حول أفضل الأماكن التي تستحق الاكتشاف فوراً. يمكنك بعد قراءة الموضوع اختيار البلد السياحي المناسب للسفر، ثم تشق طريقك إليها!

best-10-vacation-places
Photo by Eva Darron on Unsplash



أفضل الأماكن للزيارة في العالم

الحاجز المرجاني العظيم، أستراليا

الحاجز المرجاني الضخم من أشهر الأماكن السياحية التي يرشحها لك خبراء السياحة والسفر بموقعنا ويمكنك السفر فوراً واستغلال فرصة عروض طيران ناس لزيارة هذا الحاجز العجيب والتعرف على أفضل وأغرب أماكن العطلات والرحلات السياحية وأروع معالم الطبيعة.

لكن ما هو السبب الذي يجعل الحاجز المرجاني من أشهر الوجهات السياحية! في الحاجز المرجاني تمتد الشعاب المرجانية عبر حوالي ألفان وثلاثمائة كيلومتر لتبدو بأشكال غريبة تذهل كل من يراها ولكن هل تتوقع أنه يمكنك رؤيتها من الفضاء الخارجي! إنها حقاً مذهلة، هيا بنا نكتشفها معاً في رحلة سياحية وتجربة رائعة. سيتمكن المسافرين والسياح من خلال عروض طيران ناس السفر في جولة سياحية مدهشة والاستمتاع بالمشاهد والطبيعة المذهلة مع رؤية الكثير من الحيوانات والنباتات البحرية الغريبة والفريدة من نوعها مع إمكانية التعامل معهم والتفاعل في وئام تام وهنا يمكنك التقاط أروع الصور للذكرى. يمكنك تجربة الغوص لو كُنت من عُشاق المغامرات في المنطقة لتكون على مقربة من النباتات والحيوانات المحلية.

بحيرات بليتفيتش، كرواتيا 

يمكن اكتشاف بحيرات بليتفيتش على ساحل البحر الأدرياتيكي في كرواتيا، هذه البحيرات موجودة في المنطقة الحدودية بين زادار وعاصمة الأمة زغرب.

تعرف على بحيرات بليقيتش الرائعة

تتكون بليتفيتش ممن 16 مسطحاً مائياً تجتمع معاً عبر مجموعة متعددة من الشلالات التي تتوالى وعلى امتداد الجسور الرائعة ومن حولها تجد غابات الزمرد الأثرية التي تضم الكثير من معالم وملامح الحياة البرية: الطيور والذئاب والدببة والمزيد!

استمتع بالمشي وجولات السير في واحدة من أفضل أماكن السياحة والسفر في الدولة من خلال باقة متنوعة من المسارات الطبيعية وأبرز هذه المسارات من صنع الإنسان، خلال رحلتك ستكتشف الامتداد الكبير والمتسع فيما بين البحيرات الأقل ارتفاعاً التي يبلغ ارتفاعها ما يقارب ثلاثمائة متراً وارتفاعها حوالي 1000 متر. في هذه البحيرات الممتدة يمكنك اتسقلال العبارة للسفر بينهما!

تاج محل، الهند 

تاج محل هو أحد أشهر وجهات السياحة والسفر والعطلات في العالم وإليك الأسباب: إنه واحد من أهم وأشهر عجائب الدنيا السبع وهو يعتبر رمز للحب الحقيقي الذي يدوم طول العمر ولا ينتهي أبداً.

هذا الضريح، ليس قصراً كما يظن الكثير من رواده وهو المثوى الأخير للملكة ممتاز محل، الذي بناه زوجها لها. إنه أعجوبة معمارية وهي مثال على أفخم وأرقى وأجمل أنماط الهندسة المعمارية المغولية من خلال أربعة جوانب متطابقة بشكل تام وعلى ارتفاع 240 قدماً، شيء مذهل!

يتغير مظهرتاج محل على مدار اليوم  بشكل طفيف بالتزامن مع ضوء الشمس ويمكنك أن تشاهد روعة تموج انعكاسه في المسبح الضخم تحته. ليس هذا كل شيء، لأنه يمكنك التنزه في جولات سير ممتعة في الحديقة الكبيرة بالخارج من أجل اكتشاف أكثر الأماكن جمالًا خلال جولتك السياحية!

شلالات فيكتوريا، زامبيا / زمبابوي

القليل من الناس يذهبون في رحلات سياحية لزيارة هذه البلاد الأفريقية بالرغم من أنها من بين أفضل الدول عالمياً والتي يمكن زيارتها، إلا أن الكثير لا يعرفون عنها وتفوتهم فرصة اكتشافها والاستمتاع بمعالمها السياحية، لا تكن منهم! سافر فوراً وانتهز العروض الحصرية للسفر من خلال عروض طيران ناس، فهي الأفضل والأقوى في عالم الرحلات الجوية وبوابتك لرحلة أحلامك، لا تدع الفرصة تفوتك.

تعد شلالات فيكتوريا الرائعة والممتعة واحدة من أكبر الشلالات حول العالم، حيث يصل ارتفاعها المذهل إلى حوالي 350 قدماً ولك أن تتخيل المشهد كما أنها تمتد لمسافة ميل كامل. ويعتبر اندفاع المياه المتساقطة من الشلالات هو الأكبر من نوعه، كما تبلغ سرعة الشلال المذهلة 550 ألف متر مكعب خلال الدقيقة.

ليس هذا فقط، لأن شلالات فيكتوريا تعتبر واحدة من بين عجائب الدنيا السبع الطبيعية وخلال زيارتك للمنطقة تستطيع رؤية الضباب الصادر منها الذي يغطي المنطقة بالكامل من على بعد 50 كيلومتراً، مما يخلق شكل قوس قزح بنمط رائع لا مثيل له! هذه الشلالات هي المسئولة عن تساقط الأمطار الدائم بلا توقف الذي تعيشه الغابات المطيرة حول نهر زامبيزي.

منتزه جراند كانيون الوطني، الولايات المتحدة الأمريكية

إذا كنت من عشاق السفر الدائم، فإن حديقة جراند كانيون الوطنية في ولاية أريزونا تعتبر واحدة من أشهر وأفضل الأماكن التي تستحق الزيارة والتي ستعشق زيارتها عبر تجربة ممتعة في الرحلات الجوية واستغلال عروض طيران ناس، الأقوى على الإطلاق في الرحلات الجوية. يمكنك السفر إلى هذا المنتزه الرائع بأرخص الأسعار.

إن منتزة جراند كانيون الوطني يتمتع بتراث وتاريخ عريق بفضل الأنماط الصخرية التي تكتسي باللون الأحمر المتعددة الطبقات والتي تعد دليلاً على مرور ملايين السنين من التغيير والتطور في تكوينها الجيولوجي. هناك عدد لا يحصى من الأماكن السياحية والتراثية التي توفر مناظر خلابة في الحديقة.

يمكن أن نقول إن ليبان بوينت هي المكان السياحي الأكثر شعبية، لأنها تتمتع بإطلالة مذهلة ولا مثيل لها على نهر كولورادو والوادي في مكان واحد ولكن محطة يافاباي للرصد وماثر بوينت، من بين أفضل الأماكن أيضاً التي، تستحق الزيارة بنفس الأهمية.

بورا بورا، بولينيزيا الفرنسية

بورا بورا إنها الجنة في جزيرة معزولة عن غالبية أنحاء العالم وتقع في وسط المحيط الهادئ الجنوبي. بوروا بورا تعتبر أحد أشهر الأماكن والوجهات السياحية التي تناسب رحلات شهر العسل في العالم. تستضيف بركان خامد محاط مع حدائق وخضرة كثيفة رائعة. إنه المكان السياحي المثالي المناسب للاسترخاء والاستجمام والترفيه. في أجواء رومانسية وفي بيئة طبيعية وهو مكان فخم وأنيق. لن ترغب في أكثر من الاستمتاع بمشاهدة هذا المكان الذي يشبه الجنة.

البتراء، الأردن 

تعد البتراء موقعاً تاريخياً تراثياً أثرياً مدهشاً يحمل الكثير من ملامح التاريخ وروح الزمن القديم وهو ذو فخامة تخطف أنفاس كل من يراها، لدرجة أنه يعتبر بجدارة أحد أفضل أماكن العطلات المثالية في العالم.

يعود تاريخ هذه المدينة التراثية والتاريخية القديمة إلى القرن الخامس قبل الميلاد وهي تعتبر موقع للتراث العالمي ويحتوي على أعداد لا تحصى من الهياكل المذهلة التي شيدت من قطع الصخور.

تضم البتراء العديد من الأماكن الدينية والمعابد والمقابر وجميع أناط وأشكال المباني وهي تتميز بموقعها الرائع على البحر الأحمر والبحر الميت مما يجعلها أكثر غموضاً وجاذبية ومزاراً سياحياً لا مثيل له. الكثير من المشاهد المزينة بأشكال جميلة تنتظر أن تراها!

أراشيياما بامبو جروف، اليابان

يعد Arashiyama Bamboo Grove من بين أفضل الأماكن السياحية التي تستحق أن تسافر لاكتشافها في رحلة سياحية قريبة وهي تقع في دولة اليابان الغامضة والمليئة بالجاذبية.

يقع أراشيياما بامبو جروف البستان على امتداد ضاحية كيوتو ويمتلئ المكان بأشجار الخيزران بأعداد لا تعد ولا تحصى  وهي تنمو على ارتفاعات شاهقة يجب رؤيتها كي يتم تصديق ما أحكيه لك. هذا البستان يساهم في علاج جميع حواسك. إنه ليس مشهداً عجيباً فقط ولكن تم اختياره هذا المكان من بين أفضل مائة مشهد صوتي في مدينة اليابان من قبل وزارة البيئة في البلاد.

هذا يعني أنه يمكنك الاستمتاع بالحفيف الحزين والهادئ للأوراق إلى جانب صوت صرير الخشب ، مع رؤية الكتلة اللانهائية من الخيزران.


reaction:

تعليقات