القائمة الرئيسية

الصفحات

5 طرق في تصدر نتائج البحث في محرك جوجل

تصدر نتائج البحث في محرك جوجل أو في المنصات الأخرى يتطلب عليك أن تدرك النقاط الهامة في السيو SEO تحسين محركات البحث وعناكب البحث .


5 طرق في تصدر نتائج البحث في محرك جوجل
5 ways to top Google search results

5 طرق في تصدر نتائج البحث في محرك جوجل

تصدر نتائج البحث في محرك جوجل بالشرح الوافي لكي نستطيع إيصال النقاط الهامة في السيو , ولكي تنمي الموقع أو المدونه أو المتجر الخاص بك في تريند عمليات البحث .

التركيز على المحتوى هو أهم النقاط التي سأركز عليها في هذا الشرح الوافي في تصدر البحث بكل إحتراف وسهوله , مع تقدم الوقت تتطور محركات البحث جوجل .

وهذا التطور سريع جداً , فتجد من كان يتصدر على مدار سنوات إختفى عن الصفحات الأولى في بحث النتائج على جوجل أو اي متصفح أخر .

هذه المقدمة هي التي ستوضح لك كيفية الوصول إلى هدفك الأساسي من بعد التعب في إنشاء المدونات والمواقع , لكي لا تجد نفسك في اخر نتيجة بحث .

أساسيات التصدر في النتائج الأولى للبحث



  1. ركز على المحتوى الحصري الإحترافي الذي تكتبه أنت 
  2. عمل محاكاه واقعية لكيفية بحث الزائر بكل تركيز
  3. الإبتعاد عن العناوين الرنانه فمن بعد عام 2020 تغيرت 
  4. الإهتمام بإن موضوعك متكامل وتجيب به على كل الأسئله 
  5. إهتم بالعناوين الفرعية والعناوين الثانويه بشكل يرتبط في تقسيم المقال
  6. لا تبحث عن كيفيه المنافسه مع الأخرين , ركز مع نفسك فقط 
  7. لا تهمل الشرح الوافي تحت كل عنوان في المقال 
  8. الروابط الداخلية والخارجية 

هذه الأساسيات ليست عبثاً , فأنت طالما وصلت إلى هذا المقال فأنت تريد أن تبدأ بكل جدية , وتبحث عن كيفية التصدر في نتائج الزائر في بحثه عن موضوعك .

شاهد أيضاً : تجربتي مع بلوجر

العمل السليم في كتابة مقال بلوجر ليس عبثاً , بل يوجد تعب في الكتابة , وتركيز , وصفاء في الذهن , ومن الممكن المقال الواحد يأخذ يومين في الإعداد .

تحسين محركات البحث في تصدر النتائج 


تحسين محركات البحث في تصدر النتائج هو بالضبط كمن يقوم بعمل هندسي يحتاج الإهتمام بكل التفاصيل , فكما تعلم أن إعتماد البشر على جوجل يزداد .

وإعتماد البشرية في إستخدام منصة جوجل في كل شيء في حياتهم اليوميه يتطلب منك العمل بإحتراف لكي تدخل كل بيت , وبعدها تكسب الأموال .

وأنصح ولو كنت محترف أن تسجل في دورات السيو SEO تحسين محركات البحث , مثل هذه الدورة في منصة إدراك التعليمية , التي تضيف لك المزيد .

وطبعاً يوجد العديد من الدورات والشهادات أيضاً المعتمدة من جوجل سجل الأن في دورة تحسين محركات البحث في منصة إدراك وتعلم الجديد .

اسلوب ذكر المصدر يتيح لك التصدر في عمليات البحث


بالطبع فذكر المصادر من العوامل الأساسيه في بلوجر أو في تصدر البحث في جوجل , وتتيح لنا جميع المنصات خاصية الراوابط سواء روابط خارجيه أم داخليه .

ولكي تستفيد من الروابط بشكل كبير لا تخشى أن تضيف الروابط , من المعروف قبل عام 2020 أنه كان ينصح برابط خارجي واحد وإثنان داخليات .

ولكن تغير الحال الأن , ولهذا السبب أشرح لك من جديد لكي تتصدر النتائج الأولى في البحث على جوجل , التحديثات الأخيرة صدمت الكثير .

ولكن لمن يتابع المنتديات العالميه في التصدر الحديث يعلم كل العلم أن المحتوى أصبح هو الأساس , فوداعاً لحشو الكلمات التي يتبعها البعض فهي الان لا تجدي .

تصدر نتائج محرك جوجل 


تصدر نتائج محرك جوجل أصبح من الحلم للبعض , وأصبح من السهل للبعض الأخر , ولكن من تعود على الأسلوب القديم أو بدا في التدوين حديثاً عليه الإنتباه .

عليه الإنتباه في تصدر النتائح على جميع المتصفحات بما فيها جوجل , يجب أن تغير الأسلوب فوراً , إبدأ في كتابة المقال المتكامل الشامل .

إقرأ هذا المقال تجربتي مع السيو وتعلم من خبرات غيرك , جميعنا نتعلم من بعضنا البعض , وهذا ليس عيباً , بل هذا هو العصر الحديث .

العصر الحديث يعتمد على المعلومه الصحيحة في نتائج البحث فقط , فشركة جوجل تحاول الوصل إلى الموضوع الكامل وتضعه لزائرها في نتائج البحث الأولى .

تحديثات جوجل الأخيرة في تصدر البحث



تحديثات جوجل الأخيرة في تصدر البحث ليست عبثية , ولا تركز على طول عنوانك إن كان غير مفيد , ولا تهتم لأكبر المدونات إن كانت لا تلبي هدف زائرها .

وهذا صدم العديد من الذين قدموا الكثير في هذا المجال , وأضاعت تعب السنوات , ولكن الأن يمكنهم العمل بإستراتيجة جديده على الفور .

وصدقاً من قام بمتابعة أخبار التصدر على جوجل الاخيره علم أن الموضوع الأن اصبح أسهل , ولكن يتطلب منك أن تنسى الأسلوب القديم فوراً .

إبدأ الان في التركيز على المحتوى وأأكد لك أنك ستعود إلى نتائج البحث الأولى ولن ترجع منها مرة أخرى , بل ستبقى الأول في البحث لأعوام طويله .

نصائح عامة في التصدر الصحيح لنتائج البحث الاولى 


  1. تعلم كل جديد فوراً 
  2. المحتوى الذي تكتبه إجتهد به 
  3. عدل مقالاتك القديمة فوراً 
  4. إستخدم جوجل ادورد لمعرفة الكلمة التي عليها بحث 
  5. لا تقلد الأخرين بل إبتكر إسلوبك الفريد 
  6. قدم المعلومات الكامة مع ذكر المصار 


ومن بعد هذه النصائح  لن أتوقف عن ذكرها في كل تحيث لجوجل ولوكان التحديث يومي , سأقوم بمتابعة أخر المعلومات في تصدر النتائج وأكتبها للجميع .

نتائج البحث الأولى هي هدف راقي طبعا , وهدف الجميع فلا أحد منا يحب أن يكتب مقال بلوجر أو مقال على أي منصة أخرى ولا يتصدر في نتيجة البحث الاولى .

ولمن يقول المنافسة قويه في التصدر أجيبه طبعاً هي صعبة لمن يريد أن يكون الأول , ولكي تكون الأول في هذا العام الجيد عليك بنفسك فقط .

وتذكر أن هنالك رب يراقب جميع البشر من أعلى السموات فحافظ على نفسيتك الجميله في العمل بإجتهاد وإخلاص وسوف يكرمك اللله عز وجل .


5 ways to top Google search results
reaction:

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق

إرسال تعليق