القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف اجعل زوجي يهتم بي والحل السحري

كيف أجعل زوجي يهتم بي والحل السحري لهذه المشاكل الزوجيه , طرق تجعل زوجك يهتم بكي بشكل كبير , العلاقة الزوجيه الباردة من أهم الأسباب .

كيف اجعل زوجي يهتم بي والحل السحري - How my husband cares about me
How my husband cares about me

كيف أجعل زوجي يهتم بي

كيف أجعل زوجي يهتم بي والحل السحري هنا , ركزي معنا في المقال فهو لن يأخذ معكي أكثر من دقيقتين , الفتور الزوجي من أهم الأسباب .

وسنبدأ في المرحلة الأهم في العلاقة الزوجيه , وهي أن لا تطلبي الإهتمام منه أبداً مهما كلف الأمر , لأن الإهتمام لا يأتي بالطلب , بل بالإفعال والأعمال .

في البدايه من أجل أن يهتم بكي زوجك , راجعي نفسك مثل أي زوجة , كيف تتصرفين معه , كيف تهتمين لوجوده من عدمه هل بيتك مرتب ونظيف أم لا .

من الممكن أن إهتمام الزوج قد قل بسبب هذه الأمور , ومن طبع الرجال أن يذكروا الأسباب , ولكن يجب الإهتمام بالتفاصيل الصغيرة في العلاقة الزوجية .

إهتمام الزوج لزوجته يقل 

إن لاحظتي أن الإهتمام بدأ في النزول , فهذا لا يعني أن الرجل لا يحبك , ولكن روتين الحياه الزوجيه يجعل الفتور يزداد ولحل هذه الفتور جددي .

بعض الزوجات لا تهتم بالبيت أبداً , ولا بشكلها ولا بملابسها , ولا بنظافة بيتها , ومع ذلك تشتكي مع عدم إهتمام الزوج لها , وهنا المشكله الحقيقية .

والبعض لا تعمل أي شيء إلا عند سؤال زوجها ، مثال على ذلك : ماذا أطبخ , متى أغسل , متى أنظف , ولا تعمل شيء من تلقاء نفسها , مما يقلل الإهتمام .

هذه من أبرز علامات قلة الإهتمام من الزوج لزوجته , فهو مل من هذه الطريقة , وبالطبع فإن الإهتمام سوف يقل تدريجاً إلى أن ينتهي مع الوقت .

أسباب قلة إهتمام الزوج لزوجته 

الأسباب التي ذكرناها في الأعلى من أهم الأسباب في عدم إهتمام الزوج لزوجته , ولكي يهتم بك زوجك عليكي بمعرفة ما يحب ويكره ببساطة .

فإن كان يحب نوع لباس معين عليكي أن تهتمي بهذه النوعيه من الملابس , وإن كنتي مقصره في الإهتمام به شخصياً , فهنا يجب أن تعيدي ترتيب أوراقك .

البعض من النساء يذهب زوجها إلى العمل ويعود في المساء ليجد أن سريره كما تركه في الصباح , وتريد أن يهتم بها , الإهتمام بالبيت من أهم الشروط .

لا تستغربي هذا الكلام بل صدقي أن الزوج مهما كان يحب أن تهتم زوجته بهذه الأمور , وإن جربتي أن تغيري منها سوف يزداد الإهتمام بالزوجة .

الإهتمام المشروط يفشل الزواج 

إن كانت الزوجة من هذه النوعية فهنا المشكلة تكبر في قلة الإهتمام , على سبيل المثال , تقول الوزجة لأن أفعل لك ذلك إلا أن قدمتي لأي هديه .

أو لأن أعمل شيء في البيت إن لم تأخذني إلى بيت أهلي , وهكذا شروط , وتريد بالتالي أن يهتم بها زوجها , بل تشتكي من قلة إهتمام زوجها لها .

الحب لا يأتي بالشروط , بل بالتفاهم , والعطاء يأتي من تلقاء النفس لا يطلب أبداً , والبعض من النساء تريد أن تستفيد من هذا الزواج بأي شكل .

بحيث يشعر زوجها بأنها تستغله لا تحبه , ويبدأ في المقارنه في كيفية حياة أصدقائه , والمعامله الطيبه التي يحصلون عليها , ويبدأ عدم الإهتمام بكي .

كيف تجعلين زوجك يهتم بك بسرعه

إن قمتي بعمل كل ما يلزم الزوج من واجبات البيت والإهتمام به وبأموره الشخصيه , كلما زاد الإهتمام بكي , ولكن من دون إهتمام منك لا فائده .

الزواج مبني على تبادل الإحترام بين الزوجين , وقلة والإهتمام من أهم الأمور التي من الممكن أن تقابك , فإن مررتي بهذه التجربة عليك التصرف السريع .

بأن تكوني له الزوجة والأخت والحبيبه والصديقة , وبالتالي سوف تكونين بالنسبه له الزوجة والأخت والصديقة والحبيبه , وقلة الإهتمام تأتي عكسياً أيضاً .

حافظي على بيتك نظيف ومرتب , وإهتمي بأهل زوجك وبضيوف زوجك , بل إهتمي بترتيب سريره وخزانته ورتبي ملابسه , وستجدين الإهتمام .

اسباب إهمال الزوج لزوجنه 

كما ذكرنا في الأعلى , فإن كنتي لا تهتمين به فلن يهتم لأمرك وإن كان يحبك , لا تطلبي منه عند العودة في المساء طلبات المنزل كلها بأسلوب الضجيج .

عندما يضع رأسه لينام لا تبدأي بتذكيره فيما قصر في مصروف البيت أو مصروفك وتذكرين له كل مشاكل الحياه , فلن يحبك ولن يهتم لأمرك .

وعند أول فرصة له سوف يتخلى عنكي نهائياً , المرأة الزنانة الحوحة غير مرغوبة لصنف الرجال , ولو كان يحبك , قلة الإهتمام هذه أهم أسبابها .

في الصباح حضري ملابسه وحضري له القهوة قبل أن يذهب للعمل , لا أن يقوم في الصباح وأنتي نائمة , ولا يجد ما يلبس , وأنتي تبحثين عن الإهتمام .

نصائح لكي يهتم بك زوجك 


  1. لا تمني عليه بترتيب البيت وتحضير الطعام .
  2. لا يكون أغلب وقتك على الموبايل وهو جالس لوحده طوال الوقت .
  3. لا تمدحي غيره من الرجال أمامه , وتقارنه بفلان وعلان .
  4. لا تطلبي المستحيل وأنتي تعرفين ظروفه , كوني مقدرة له .
  5. وأهم نصيحة من أجل إهتمام زوجك لك , هو صديقاتك والإستماع لهن .


النصيحة الأخيرة لمن يتزوجن حديثاً , حيث تكون صديقانها أهم من بيتها وزواجها , وهنا لن يهتم بكي , لأنه يشعر أن الإهتمام ليس موجه له .

في الختام ، كوني أنت محراك الإهتمام , كوني الزوجة التي يتمناها , ويتمنى رضاها , وغير ذلك لن تجدي الإهتمام من زوجك .

وفي بعض حالات الإهمال غير التي ذكرناها , تكون هنالك أسباب أخرى سنترق إليها في مواضيع أخرى .

أقرأي المزيد : الزواج قدر أم إختيار 


مواضيع ذات صلة : هل تتغير شخصية الزوجة بعد الزواج

How my husband cares about me
reaction:

تعليقات