القائمة الرئيسية

الصفحات

يا رب فرجك

 يا رب فرجك ، ضاقت يارب فرجك ، يارب فرجك العاجل، إن كنت تبحث عن فرج قريب من الله ادخل هذا المقال، يارب فرجك، ستجد حديث من القلب ليفرجها الله عليك.

يا رب فرجك
يا رب فرجك


يا رب فرجك


يارب فرجك فرجك، نسال الله الفرج ، فرجاً عاجلاً قريباً يريح به قلوبنا، يارب فرجك ،تعب القلب من هذه الحياة التي نتعب بها ونشقى، نرفع أيدينا في الدعاء للفرج القريب.

افرجها يا رب ، نحن نخاف من شعرة تقصم تعبنا في نهاية المطاف، يارب فرجك، لا نعلم كيف نحافظ ععلى هذه العلاقة بيننا وبينك، فرجك يا رحمن القلوب.

يا فارج الهم ويا كاشف الغم اغثني يا الله وارزقني من حيث لا أحتسب ، نسألك يا ربي أن تكون مولانا، أن تكون نصيرنا في الدنيا والآخرة.

ننتظر ساعة استجابة الدعاء ونرفع ايدينا لعالي السماء، ندعوك أن تستجيب دعائنا، فرجك يا رحيم، لا نريد إلا أن تكون أنت المولى وأنت النصير.

فرجك العاجل يا رب


عندما نتعب من حياتنا نتوجه لله ونقول يارب فرجك، افرجها يا كريم، ربما نحن هنا نكون في أضعف أوقات من نفسية سيئة، لا نجد ما يفرح القلب، يارب فرجك.

يارب فرجك، نطلب من المولى العزيز الجبار فرجا ما بعده فرج، نفرح بدعائك يا الله ، نشعر بالطمأنينة بعد أن توجهنا بقلبنا لله الواحد الأحد، لم نهرب لغيره سبحانه.

في الكثير من المواقف والليالي نتعب، نحرن، لا شيء يدخل إلى قلوبنا الأمل، أمل في يوم جديد، تتغير به حياتنا، لا تعود به إلى نفس الواقع الذي نريد تغييره.

نريد الفرج العاجل، الذي يغير أقدارنا إلى ما نريده، نعيش مرة واحدة فلماذا نشقى يا سميع الدعاء، اللهم أرح قلوبنا وأرح تفكيرنا الذي أرهقنا.

ساعدنا يا رب في أن نجد ما نريد في هذه الدنيا الفانية ، لا نريد الكير، هي بعض الأحلام والأمنيات التي تجعل يومنا يمر مرور الكرام.

نهاية الهم فرج


بالطبع إن كنت تعتقد أن الهم والحزن رفيقان لك، تذكر أن هناك من سميع الدعاء، مغير الأقدار ، ارفع يديك إلى عنان السماء واطلب ما تريد.

ألم تسمع لقول الحبيب المصطفى حينما قال : "ليسأل أحدكم ربه حاجته كلها حتى شسع نعله إذا انقطع، فإنه إن لم ييسره لم يتيسر.


إن نهاية الهم هي الفرج، اسأل الله وقل يا رب افرجها، وستفرج إن شاء الله، نحن نسعى ونتوكل عليه، نعمل نقصد بابه الكريم، نصلي ونطلب رحمته.

لا تبالي في الكون بأكمله، بل من علم بأن لك رب يزقك، يرقك ذهاب الهم، والفرج القريب، والسعادة والزواج، والرجل الصالح والزوجة التي تريد، وصالحه بإذنه تعالى.

مهما بلغ الهم، لا بد للنهار أن يخرج من جديد، ورزق جديد، تفائل، نعم تفاءل، فما حالك وأنت مع الله العزيز الرحيم، رحيم بعباده، تقرب منه في كل يوم وفي كل ليلة تجد راحتك.

حقق امنياتي يا رب


ادعو الله أن يحقق لك امنياتك، واتعب على نفسك وكن مؤمن قوي، في ساعة ضعفك فقط توجه إليه، ابكي وأخبره عما يدور في قلبك.

صلي ركعتين لوجه الله، وناجي الحق في سجودك، قل له يا رب همي كبير، وفرجك قريب، لن تجد من هو أحن عليك من الخالق، هو أدرى بضعف قلوبنا حين تكون مكسورة.

اطلب ممن خلقك أمنياتك جميعها، فلن يحقق لك امانيك ويجبر خاطرك سوى الرحمن الرحيم، الأحد الصمد ، الذي لم يلد ولم يولد، توكل عليه فهو حسبك.

لا تحزن وأنت بين يدي الله، كيف تحزن و أنت مع العظيم الجبار ، ناصر عباده كافة، تحقيق الامنيات بيد من خلقنا واخرجنا للحياه.

فرجك يا كريم


فرجك يا كريم علينا، ارحم ضعفنا ، حينما نضعف ونريد أن تفرجها من الله علينا بالتوجه فوراً إلى مصلانا، نتوضا ونصلي لله تعالى ونطلب من الكريم الوهاب.

لا نريد أن نحزن ونحن بين يديه، نريد أن نكون على قدر من الأمل الذي حدثنا عنه الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم.

يا رب هي ليست كلمة، بل هي يقين نعيشه كل يوم، كم فرجها الله علينا في أوقات كثيرة، ولكل منا قصته الخاصة، اليقين بالله من عظائم الأمور.

هذه الدنيا زائلة ونحن نعلم ذلك، لماذا لا نعيشها بسعادة، الحزن له يوم ويذهب، لن يبقى طويلاً مهما طال، توجة الأن بقلبك بأجمل دعاء للمولى بأن يريح قلبك ويعطيك سؤالك لعلها ساعة استجابة.


بالختام لا تنساني من صالح دعائك.


اكمل وتعلم من هنا :

1- فضل الصدقة في دفع البلاء

2- سبب عدم تيسير الامور

3-  تجربتي مع آية الكرسي للزواج


reaction:

تعليقات