القائمة الرئيسية

الصفحات

التأمل في الحديقة

التأمل في الحديقة، تؤثر الراحة النفسية التي تحصل عليها عند ممارسة التأمل في حديقة المنزل على حالتك النفسيه بشكل أفضل،  يجب الحفاظ على لياقة الجسم من خلال ممارسة تمارين التأمل في الحديقة ، مما يساعد على تطوير الصحة الجيدة والراحة العقلية.

من أفضل الأشياء في أن تكون متحمسًا في هواء الطلق هو الشعور بالراحة والرفاهية الذي يمكن أن يأتي من قضاء الوقت في الطبيعة. 

التأمل في الحديقة
التأمل في الحديقة


التأمل في الحديقة


يمكن لقضاء الوقت في الطبيعه أن يخفف التوتر ،جرب أن تتأمل في حديقة، لأن الحدائق مناسبة لـ حديقة  meditation .


ويجعلنا نشعر بالسعادة وأكثر ارتباطًا بالآخرين ، ويجعلنا نشعر بالراحة بشكل عام. الحقيقة هي أن البشر كانوا يصنعون التكنولوجيا منذ قرون وهذا واضح. 


في الواقع ، عندما تصل إليها مباشرة ، فإن مجتمعنا الحديث يعتمد بشكل كبير على التكنولوجيا لأنها تجمد الوقت! قد يكون تخصيص وقت للتامل في حديقة منزللكم من أسهل الطرق لتوفير وقت إضافي في العمل.


الحديقة في الهواء الطلق حيث أن حديقة التأمل من أقدم طرق الاسترخاء، أصبحت الحديقة مكان للتفكير والتأمل والتنزه، حيث تكون مساحة الحدائق أكبر.


فيما يلي البحث العلمي حول كيفية تأثير حديقة التأمل والاسترخاء على حالتنا الذهنية وكيف يؤثر ذلك على صحتنا الجسدية ، والتأمل في منزل طريقة سهلة لتحسين توازنك العاطفي.


 من الطبيعي أن نشعر بالراحة والطمأنينة في منازلنا عندما نتمتع بإحساس بالانفصال عن الحياة ، خصوصاً إن كان تأمل في حديقة، وتصلح أي حديقة لممارسة اليوغا بشكل معين على سبيل المثال.


 يمكن أن يؤدي الانخراط في نوع من مشروع الحديقة ، سواء كان فراش زهور أو رقعة نباتية ، إلى حالة من السلام الداخلي والهدوء الذي يمكن أن يساعد في تخفيف التوتر في حياتنا.


كيف تتأمل في الحديقة


إن البقاء متحمسًا في الحياة هو أكثر من مجرد تجنب الملل وترك الأشياء تنزلق. يتعلق الأمر أيضًا بتعلم وفهم نفسك بشكل أفضل.


 يمكن أن تكون العلاقة بين الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية وتحقيق حالة ذهنية إيجابية عميقة. دعنا نلقي نظرة على كيف يمكن لبعض التأملات البسيطة في الحديقه أن تؤثر بشكل مباشر على عقليتك.


حديقة التأمل في المنزل طريقة رائعة لتهدئة نفسك وتحويل أفكارك إلى اتجاه إيجابي. بينما تركز على تنفسك ، تصبح مشاعرك أكثر هدوءًا.


وقد تنفجر من كتفيك وتتدفق إلى الفضاء من حولك، إنها أيضا طريقة رائعة لمنعك من أن تطغى عليك الحياة اليوميه. معظم الناس لديهم الكثير على أطباقهم في اعملهم و بيوتهم ونادراً ما يكون لديهم الوقت للاعتناء بأنفسهم.


ممارسة المبتدئين للتأمل في الحديقة


التأمل في الحديقة هو تمرين بسيط يمكن أن يكون له نتائج عميقة على صحتك العاطفية والعقلية. والتامل طريقة رائعة للتأكد من أنك لست في أحلام اليقظة.


وأنك معزول عن الآخرين ، ولا تركز على الأنشطة الإيجابية ، وما إلى ذلك ... وأن تفعل شيئًا في الواقع لتحسين نوعية حياتك.


 يساعد التأمل في الحديقة في تقليل التوتر ويساعدك على الإسترخاء. جرب ممارسات التأمل لمدة 5 دقائق في البيت هذا الأسبوع.


الأشخاص الذين يجدون متعة في الطبيعه هم أسعد من أولئك الذين يعيشون في المدينة.


والسبب في ذلك يأتي من حقيقة أن امتلاك حديقة يمنحنا مكانًا للهروب من ضغوط الحياة،والتي هي تكون متنفس رائع للتأمل في حديقة بيتك .


والمطالب التي يفرضها علينا المجتمع. يجد هؤلاء الأفراد أن أفكارهم أصبحت أكثر تركيزًا وأقل اضطرابًا وتوترًا مما يؤدي إلى نظرة أكثر إيجابية للحياة. 


غالبًا ما تتحقق فوائد التأمل في المدينة بعد ساعة واحدة فقط في الحديقه ، ولهذا السبب يجب أن تفكر في جعل هذا التامٌل البسيط والممتع جزءًا من جدولك اليومي.


كيفية التأمل في حديقة منزلك


هناك شعور بالدفء يأتي من قضاء الوقت في الحديقة، قد يكون هادئًا وسلميًا ، أو قد يكون مشوبًا بالإثارة بشأن قدوم الربيع. 


يجب أن تكون منطقة التأمل مضاءة جيدًا حتى تتمكن من رؤية ما تفعله وما تفكر فيه بوضوح. 


تتمثل إحدى تقنيات بدء التامل في المساء في الاستماع إلى الموسيقى المتدفقة بحرية أثناء الجلوس على كرسي مريح و عينيك مغمضتين. 


من الأفضل القيام بذلك بعد تناول وجبة خفيفة حتى يعمل التمثيل الغذائي الخاص بك بأقصى كفاءة.


وفر حديقة التأمل في منزل تأثيرًا مشابهًا لتناول الدواء. يدخل الجسم في حالة استرخاء والعقل يرتاح ويصبح الجوهر أو الأفكار التي كانت مزعجة أو ساحقة أقل. 


ما أصفه ليس هو نفسه تناول الأدوية التي تحاول تغيير كيمياء الدماغ بطريقة تجعلك أكثر يقظة أو يقظة. بدلاً من ذلك ، إنها الحالة الطبيعية للتناغم العضوي مع العالم من حولنا.


يمكنك القيام بالتأمل في المنزل


ألن يكون رائعًا أن تتمتع بالهدوء والسكينة في ملاذ التأمل داخل منزلك؟ تخيل أنك تقضي 12 ساعة في اليوم في التركيز اليقظ ، وتطور إحساسًا عميقًا بالهدوء والاستبطان .


بينما تتعرف على مجموعة من تقنيات التهدئة؟ يمكنك ويجب عليك! هناك العديد من الأسباب التي تجعلني أحب الشعور بالهدوء الذي يمكن أن توفره حديقة التامل.


 لكن السبب المفضل لدي يتعلق بالطريقة التي يؤثر بها على مزاجي. عندما أكون في خضم يوم مرهق ، يمكن أن يتشتت ذهني بسهولة بسبب أشياء ليست بنفس أهمية ما يحدث أمامي مباشرة - أشياء مثل إشارات المرور ، أو الأشخاص الذين يمشون بجوار منزلي.


 يعيدني التأمل إلى الواقع دون أن يحرمني من التحديات: فهو يمنعني من القلق أو التوتر ، مما يمنحني شعورًا طبيعيًا بالهدوء والرفاهية مما يزيد من الإنتاجية


تم تطوير التامل منذ أكثر من 3000 عام من قبل القدماء كوسيلة للسيطرة على القلق وتحسين التركيز. تم إجراء آلاف الساعات من البحث حول هذا الموضوع من قبل العديد من الجامعات الرائدة في جميع أنحاء العالم.


نصائح التأمل لحياة خالية من الإجهاد


  1. التأمل الموجه للتخلص من التوتر واليقظة والعقل الهادئ، عليك اختيار حديقة منزللك، لأن حديقة بيتك تجد بها الهواء الطبيعي الذي يساعد على الاسترخاء.
  2. التأمل طريقة طبيعية للتهدئة والتجديد والشفاء. من خلال قضاء بعض الوقت في جدولك المزدحم لتأمل ، ستجد كل مشاكلك تتلاشى بعقل مريح ومنتعش.
  3. التأمل هو أحد أفضل الأشياء التي يمكنك فعلها لعقلك ، لكنه ليس بالسهولة التي قد تتصورها ، فهذه النصائح لتأمل في الحديقة ستساعدك على تصفية ذهنك ، وتخفيف الإرهاق ، وإيجاد السلام الذي تبحث عنه.
  4. التأمل هو ممارسة ذاتية التمكين يمكن أن تساعد في حياتك اليومية.
  5. ثبت أن للتأمل تأثير إيجابي على عقلك وجسمك. إذا لم تتمكن من العثور على الطريقة الصحيحة لبدء التأمل أو تريد المزيد من النصائح لممارستها كل يوم ، فإليك بعض الأشياء التي يمكنك القيام بها والتي ستساعدك.
  6. لا يجب أن يكون تحقيق السلام الداخلى صعبًا أو مكلفًا. يمكن أن تساعدك هذه النصائح السبع السهلة لتأمل على تخفيف التوتر والاستمتاع بفوائد التأمل في أي وقت من الأوقات.


بالختام، إن الحرص على التأمل في الحديقة واستنشاق الهواء الطلق كم حديقة منزلك من أجل الاسترخاء، أفضل من الذهاب إلى الحدائق العامة.


أي مكان سواء حديقة منزلك أو الحدائق الخارجية يعطيك جلسة تأمل meditation بشكل مجاني، حيث تجد مساحة من أجل اليوغا أو meditation معين.


مقالات ذات صلة : تمرين تأمل


كذلك : كيف اتنفس بطريقة صحيحه  


Meditation in the garden

reaction:

تعليقات